الفجر ترصد اعمال البلطجة والسرقات والرشاوى لممثلى برلمان الثورة بالاسكندرية

أخبار مصر


شهدت مدرسة فاروق جرانة التابعة لإدارة المنتزة ثلاث حالات من السرقات من أمام باب المدرسة والقيت أفراد الجيش القبض عليهم وحجزهما داخل المدرسة فى حراسة مشددة

تزوير تزوير هذه صيحات المرشح كامل عرفة عندما نظر الى صندوق فى مدرسة الشهيد صابر مفتوح ، وعند القائة الصندوق على الارض تدخلت قوات من الجيش وتجمهر الناخبين حولة مما جعل من قاضى اللجنة بتحرير محضر بالواقعة .

بينما توزع مؤسسات طارق طلعت مصطفى واحد مكاتبة مبالغ مالية تصل الى 150 جنية للأسر ، بينما شهد شارع العكصة الشهير القصعى بجوار مدرسة العروة الوثقى توزيع وجبات ومبالغ مالية وصلت لشباب المنطقة 50 جنية فضلا عن توزي وجبات غذائية وعلب سجائر مارلبورو فى ابو سليمان الذى شهد إقبال كبير من الشباب وجانب من الهرج والمرج ثم اختفى بسيارة من المنطقة وذهب هذا الشخص الى امام مجمع مدارس ابو سلمان ليواصل مايقوم بة ، فيما وزعت أنصار المرشح عامر فكرى أمام مدرسة المشير أحمد بدوى بمحرم بك 50 جنيهات على كل صوت بينما حزبى الحرية والعدالة ، النور الذين لعبوا نفس المنهجية فى توزيعهما مبالغ مالية 50 جنية حتى وقف دفع الرشاوى عند اكتشافهما أمام مدرسة هدى شعراوى دائرة باب شرق فيما رصدنا ايضا رشاوى انتخابية بشارع العكصة بجوار مدرسة العروة الوثقى.

تغلبت المشاجرات واعمال العنف على احزاب الفلول مثل المواطن المصرى ، مصر القومى وفلول النظام شبة البائد من المستقلين ، غيرهما من الاحزاب الاسلامية .

فى باب شرقى وأمام مدرسة العروة بالحضرة بثت مجموعة من البلطجية حاملين أسلحة بيضاء الرعب على الناخبيين مما جعل قوات الجيش تطلق طلقات نارية فى الهواء مما فروا هاربين .

أصابت سيدتين من أنصار طارق طلعت مصطفى ثلاث فتايات أثناء تعريف المواطنين ان هذا الشخص من الفلول مما جل أنصار المرشح المذكور يقذفون الفتايات بألة حادة وأصبحت صراح السيدات أمام سمع وبصر الجميع دون تدخل من احد لفض الاشتباكأمام مدرسة عباس العقاد بالحضرة .

فيما ازدادت حدة العنف والاشتباكات بين أنصار عفت السادات مع أنصار فتحى سرور مما استدعى القوات الخاصة لفض بينهما .

ومع زيادة حدة العنف والمشاجرات والبلطجة مما جعل من المرشح محمد فاروق ابوزيد امام مجمع الانفوشى يحمل مسدس عند دخوله اللجان و اسمه محمد فاروق ابوزيد .

إصابة مسن بقدمية ويدية نتيجة تدفق الناخبين أمام مدرسة بلال ابن رباح .

منع الصحفى والمرشح خالد الأمير في الدائرة الثانية من دخول اللجنة الانتخابية فيما تم التعامل مع الاعلامين والصحفيين بطرق ارهابية وتم التحرش بالعشرات من الصحفيين والقنوات الاعلامين فى رصدها تجاوزات للعملية الانتخابيةمما جعل البعض يخفى هوتة الصحفية .


تعلمت الاحزاب من حزب النور فى تشكيل انصارهم الى مجموعات مجموة للحشد ومجموعة للتوجة ومجموعة للرشاوى واخرى للتحرض واخرى لفض الاشتباكات ومجموعة للرصد مخالفات المنافسين فضلا عن غرف العمليات فضلا عن سيارات لنقل الناخبيين للمقار لحزب النور لا تحمل لوحة ارقام حيث وصلت المخالفات لأقصى حدها .

من خلال رصدنا شهدنا أفراد قالوا انهم ناخبيين يوقعون علي كشف الحضور و ينصرفون فورا دون ملء استمارات الاقتراع في مدرستي السادات و امير البحر و مدرسة محرم بك الثانوية .

منع الناخبيين من دخول مدرسة عبد الحليم محمود شارع جمال عبد الناصر دائرة المنتزة مما أكتشفنا تسويد البطاقات فى اللجنة وعندما اقتربنا منهم خرج علينا انصارهم بالصيح بالاشارة الى اعمال عنف .

فى المقابل القيت افراد من الجيش القبض علي سيدتين من حزب النور لقيامهما بالتزوير في لجنة قرية 6 بالبنجر في العامرية .

فى المقابل وفى مدرسة جلال الدسوفى سمح المستشار عمرو عادل رئيس الجنة الانتخابية بالتصويت الجماعى نتيجة تدافق الناخبين على باب المدرسة .


وصلت المخالفات لأقصى حد ممكن أن يتصورة مواطن يذكرنا بتزوير انتخابات الحزب المنحل شبة البائد فليس أمام هذه الانتخابات ومثيلها فرق كبير الحزب السابق كان بيزور اما احزاب بعد الثورة فتخالف وتتحايل على القانون ، مما أشرنا من قبل عن بدأ هذه المسرحية الهزلية التى يشارك فيها المزورون المجتمع السكندرى وثوار المدينة بأى منقط فالمؤشرات تدل على عدم صدق النوايا وعدم إخلاصهم منذ البداية فهؤلاء خزلوا الشهداء ودمهم واليوم يشترون ويلعبون بمواردهم لشراء المواطن الذى غابت هيبتة بعدما غابت كرامتة عقب تقسيم العسكر للبلاد فضلا عن مصالح الاحزاب الخاصة التى وضعوها فوق مصالح الوطن والمواطن المصرى.