"إي سيت" تطرح الإصدار من برنامج الحماية من الفيروسات

تكنولوجى


تشارك إي سيت ESET الشرق الأوسط المختصة في حلول أمن المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2011، حيث تعتبر هذا الحدث بيئة مثالية لعرض وترويج منتجاتها في أسواق الشرق الأوسط، وتنتهز فرصة مشاركتها لإطلاق الإصدار الخامس من برنامجها للحماية من الفيروسات.

وحول المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية قال السيد نيو نيوفيتو، المدير الإداري في ESET الشرق الأوسط: ينصب تركيزنا الرئيسي هذا العام على إضافة شركاء جدد لصناعتنا المتنامية علاوة على استلهام الاهتمام في الشرق الأوسط. وفي الوقت ذاته، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق ESET النسخة الخامسة في أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام.

حيث تحمل هذه النسخة العديد من المزايا الجديدة مثل الإرشاد العائلي، الفحص المحسن للوسائط القابلة للإزالة، الفحص الخفي، مع وظائف HIPS متقدمة، ونمط الألعاب للمستخدمين المتقدمين. ويضيف أجي جوزيف، المدير العام في ESET الشرق الأوسط: يأتي الناس من مناطق مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا لزيارة معرض GITEX بهدف الاطلاع والتعرف على المنتجات الجديدة والسائدة في سوق تكنولوجيا المعلومات. يساعدنا هذا المعرض على خلق دراية بالماركة الخاصة بنا، وتعريف الزبائن والمستخدمين بمنتجاتنا كما يمنحنا الفرصة للقاء شركائنا المحتملين.

وقد بدأت شركة إي سيت أعمالها في عام 1992 ، وكان طقم الحماية NOD32 Antivirus الذي أطلقته الشركة سابقا قد نال جوائز عالمية، ولم يسجل له، حسب الشركة، أي اختراق فيروسي منذ اختبار البرنامج عام 1998. ويمتاز بأنه خفيف جداً على أي جهاز مما يجعله الاختيار الأمثل لمستخدمي التطبيقات الثقيلة ومحبي الألعاب. أما برنامج سمارت سيكوريتي فهو حل مدمج يتضمن مضاد الفبروسات ومضاد ملفات التجسس ومضاد الملفات الخبيثة والجدار الناري للمستخدم. ويؤمن حماية شمولية للمستخدمين في وجه أي نوع من الاختراق أو القرصنة. ويمتاز هذا المنتج بمحرك مضاد للفيروسات يمتاز بالخفة على موارد الجهاز وقدرات جدار ناري شخصي متقدم، وفلتر للملفات الخبيثة يتحد مع البريد الالكتروني للمستخدم.