مستشارة الرئيس: الاستفتاء على الدستور هو يوم الخروج الرابع في تاريخ مصر

أخبار مصر


أكدت سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية المؤقت أن يوم الاستفتاء على الدستور الجديد هو يوم الخروج الرابع في تاريخ مصر المعاصر بعد ثورة 30 يونيو.

وتوقعت فؤاد، في حوار مع برنامج العاشرة مساء على قناة دريم الفضائية الليلة، أن يخرج أكثر من الملايين التي خرجت فى 30 يونيو و3 يوليو و26 يوليو 2013 لأن الشعب المصري بات يتنفس فيه الصغير قبل الكبير سياسة حقيقية صناعها هذا الشعب العظيم.

وقالت إن نجاح هذا الاستفتاء هو إعلان أن ما حدث في 30 يونيو هو إرادة شعب وساندها جيشه من أجل الحفاظ على الوطن.

وأشارت سكينة إلى أن هناك مخططات تدار من أجل تدمير الدولة عبر الفساد والارهاب، مشددا على ضرورة أن يتم سن قوانين لحماية المواطن من هذه المؤمرات التى تدار من حوله.

وناشدت سكينة الشباب الثائر عدم ضياع استحقاقات ثورة 30 يونيو التى بات موجودة على أرض الواقع، مؤكدة أن هناك من يحاول أن يوقعوا هولاء الشباب فى فخ جديد بعيدا عن طموحاته وأحلامه منذ ثورة 25 يناير.

وأكدت أن الشباب هم وقود ثورة يناير ويونيو ويجب مشاركتهم فى كافة الاسهامات التى تسعي إلى عبور مصر من هذه الازمات، مشيرة إلى أن بناء الدولة الحديثة التى نسعي لها جميعا لن يتم الا على يد هولاء الشباب.

ودعت مستشارة الرئيس المؤقت وزير الداخيلة بعدم الكف عن مطالبة رجال الامن بحسن معاملة أبناء الشعب حتى وأن أخطأوا فى حق القانون، مناشدة الشباب أيضا أن يقفوا مع رجال الامن لتحقيق الأمن والاستقرار لمصر الحبيبية عبر تأجيل الغضب القائم.