سكينة فؤاد: الإخوان تريد إيقاف حركة المجتمع.. والداخلية لن تترك لهم العبث بأمن الجامعات

أخبار مصر

سكينة فؤاد: الإخوان
سكينة فؤاد: الإخوان تريد إيقاف حركة المجتمع.. والداخلية لن

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مساعد رئيس الجمهورية لشئون المرأة أن جماعة الاخوان المسلمين لا تزال تريد أن توقف حياة المصريين وشل المجتمع لكى يظل دائما الانشغال بهم وبكل ما يفرضوه على الدولة من عمليات ارهابية مستمرة.

واوضحت فؤاد فى مداخلة هاتفية لفضائية صدى البلد أن مؤسسات الدولة واستعدادات وزارة الداخلية لتأمين المدارس والجامعات لن تترك الفرصة سانحة لجماعة الاخوان كى تعبث بأمن الجامعات، مشيرة الى اهمية ان يكون الفيصل للقانون والعمل على اتخاذ كافة الاجراءات التى تعاقب كل من اخطأ لردع المجرمين.

واشارت أن توحد الارادة المصرية بعد الثورة واندماج الجيش والشرطة سيعرقل جميع خطط الاخوان لقلب المجتمع الى مجتمع دموى ارهابى، مشيرة ان الشرطة استردت عقيدتها وعادت للشعب وتدفع دمائها الآن ثمنا للامن والاستقرار وستكون قادرة فى الفترة المقبلة على القضاء على ارهاب الاخوان.

وتوجهت فؤاد برسالة الى طلاب الجامعات، قائلة انتم شباب المستقبل وعقول الوطن التى اخرجت مصر من ظلمات الاستبداد والديكتاتورية وصنعت مستقبلها الجديد ولا يمكن أن يغرر بكم من قبل جماعة لا تعرف سوى التضليل وتعيش على دعوات الكراهية والدم وتسعى لتساقط المزيد من ابناء مصر .