ضباط قسم شبرا يعتدون على رئيس منظمة حلف مصر لحقوق الإنسان

أخبار مصر

ضباط قسم شبرا يعتدون
ضباط قسم شبرا يعتدون على رئيس منظمة حلف مصر لحقوق الإنسان

أكد هاني النبوي رئيس منظمة حلف مصر لحقوق الإنسان, أنه تعرض لواقعة تعدي بشكل غريب وهمجي من قبل ضباط قسم شرطة شبرا صباح اليوم, أثناء توجهه للقسم للسؤال عن أحد المحتجزين فيه.

وأضاف هاني في تصريحات لـ الفجر , أنه توجه إلى القسم الساعة 7 صباحا للسؤال عن أحد المحتجزين فى قسم شبرا وأسباب إحتجازهم فتم منعه من دخول القسم, دون أي أسباب.

وأوضح أنه عند إصراره على الدخول قام, بالتوجه الى معاون مباحث القسم ملازم أول محمد شحرور, إلا أنه قام بالتعدى عليه بالضرب والسب وإحداث إصابات بجسده.

فتوجه إلى النيابة العامة لعمل محضر وتم إرساله الى القسم من قبل رئيس نيابة شبرا وعندما توجه الى القسم تم إحتجازه لمدة ثلاث ساعات فى المباحث تحت التهديد وبعد ذلك تم عمل محضر وإثبات هذا التوقيت الذى أحتجز فيه وعمل تقرير طبى بالاصابات برقم 2853 ومحضر رقم 2893 جنح شبرا.

وأكد رئيس منظمة حلف مصر لحقوق الإنسان, أنه توجه للمجلس القومي لحقوق الإنسان وتقدم بشكوى برقم 1085, بالواقعة التي حدثت معه, وأيضا بشكوى إلى إدارة تفتيش الشرطة بمديرية أمن القاهرة برقم 1275, كما تقدم بشكوى إلى اللواء بكر عبدالكريم رئيس قطاع حقوق اللإنسان بوزارة الداخلية, لإثبات حالة التعدي وعوده حقه.