بالصور.. سارة هاردينج ممنوعة من القيادة لمدة 6 شهور بقرار من المحكمة

بالصور.. سارة هاردينج
بالصور.. سارة هاردينج ممنوعة من القيادة لمدة 6 شهور بقرار م

ياسمين كمال

حضرت النجمة سارة هاردينج صباح أمس جلسة المحكمة التي كانت تنتظرها بعد أن تم إلقاء القبض عليها للتحدث بالهاتف أثناء القيادة بالإضافة إلى فقدان رخصة القيادة .

وقد اعترفت سارة هاردينج العضوة فى فريق girls aloud الغنائى بذنبها بالمحكمة ولم تنكر أنها كانت بالفعل تتحدث بالهاتف حيث كانت تعتبر أن ذلك أمرا عاديا خاصة أن المكالمة التي كانت تجريها في غاية الأهمية.

وتحدث محامى هاردينج الشهير نيك فريمان وقال أن هاردينج كانت عائدة من السفر وفور وصولها للندن اتخذت سيارتها وكانت تجرى مكالمة هاتفية لتتعرف على الطريق الذي كان من المفترض أن تسير به, كما طالب فيرمان المحكمة بالتعامل مع هاردينج بشكل خاص لأنها مؤهلة لأن تكون سفيرة للجمعيات الخيرية وانتشار مثل ذلك الخبر يؤثر عليها بشكل سلبي.

وأشارت القاضية نينا أنها سعيدة باعتراف هاردينج بذنبها كما أنها فخورة بكونها مرشحة لأن تكون سفيرة للجمعيات الخيرية ولكن ذلك لم يمنعها من توقيع العقوبة عليها.

وفى نهاية الجلسة تم إصدار أمر قضائي بمنع هاردينج من القيادة لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى تغريمها مبلغ 500 جنيه استرلينى للقيادة بدون رخصة إلى جانب 20جنيه استرلينى للتحدث بالهاتف أثناء القيادة.

وقد حضرت هاردينج ,31عام, جلسة المحكمة بزى رسمي حيث ارتدت جاكيت وبنطلون أسود بالإضافة إلى قميص أبيض اللون وقد حضرت إلى المحكمة برفقة اثنان من مرافقيها.