فضيحة "داخلية".. صورة لمخزن سلاح بسوريا و" تلبسه "لـ 6 ابريل

أخبار مصر


في فبركة ظاهرة ومفضوحة قامت وزارة الداخلية بنشر صورة لمخزن اسلحة مع خبر تحت عنوان الأمن يضبط مخزن أسلحة تابع ل 6 أبريل .

وذكر الخبر ان الأجهزه الأمنية قامت اليوم بمتابعة أحد ناشطى 6 ابريل ومراقبته لمعرفة من يمول المخربين وظل الأمن يتابع تحركاتهم ، وفى أحد الأكمنة التى أوعدت لهم تمكن رجال الأمن من كشف مخزن سلاح وذخيره تابع لحركة 6 ابريل بالقطامية وهذا المخزن يضم 1400 بندقية آلية و100000 طلقه عيار 7.62ْ/39 وعدد 500 قنبلة يدوية و15 نظارة ميدان و150 زمزمية مياه و140سونكى ومزايت للسلاح وعدد 10 برميل بنزين 80 كما تم ضبط 50 سنجة مصنعة فى احدى الورش وخناجر ومطاوى وتليفونات محمولة وأجهزة كمبيوتر وأجهزاتصال عبر القمر الصناعى وأجهزة صوت وملابس عسكريه وموتوسيكلات مسروقه و3عربيات .

و نفس الصورة نشرت في خبر نشرته وكالة الانباء السورية في 11 مارس الماضي مع خبر تحت عنوان قوات الأمن المختصة تضبط كمية كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والمتفجرات بمخابئ في سيارة براد عراقية يقودها سائق عراقي أثناء دخوله الاراضى السورية

الواقعة تعيد للاذهان الي عهد اعلام حبيب العادلي الذي سعي تضليل المصريين لسنوات طويلة تحت زعم حماية الوطن من الارهاب ! ويذكرنا بالقتلى الذين سقطوا على ايديهم وبعد ذلك الداخلية تقول لفافات بانجو .