النيابة تحقق في إتهام رئيس الطرق الصوفية للشيخ علاء أبو العزايم ومشايخ أخرين بإحتلال مقر المشيخة وسرقة الأوراق والأختام

أخبار مصر


كلف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة بالتحقيق في البلاغ المقدم من عبد الهادى أحمد القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية للنائب العام ضد عدد من مشايخ الطرق الصوفية وهم علاء ماضي ومحمد عبد الخالق ومحمد عبد المجيد وأخرين، المعتصمين حاليا بمقر المشيخة, يتهمهم فيه بإحتلال مقر المجلس الإعلى للطرق الصوفية، ومنعهم من مباشرة أعمالهم.

وأكد مقدموا البلاغ رقم10275 لسنة2011 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقهم إحتلوا مقر المجلس الأعلى للطرق الصوفية بتاريخ 30 إبريل الماضي بزعم الاعتصام المفتوح داخل مقر المشيخة, وذلك لمنعه من دخول مكتبه لممارسة أعمالة ومهامه.

وكذلك منع أعضاء المجلس الصوفي المنتخبين من قبل الطرق الصوفية من الدخول إلى مقر المشيخة لتسيير أعمالها، والإستيلاء على أوراق ومكاتبات المشيخة وأختامها.

كما قام المشكو في حقهم بوضع صورة كبيرة على واجهة مقر المشيخة تسيئ لمقدم البلاغ، وقذفه بعبارات مسيئة إن صحت لأوجبت عقابه وإحتقاره عند أهل وطنه, وإرهاب كل من يحاول الدخول لمقر المشيخة مستعنين بأشخاص غير منتمين للطرق الصوفية.

وأشار مقدم البلاغ أنه تم تحرير المحضر رقم1067 لسنه2011 إدارى الجماليه، وأجريت التحقيق ولم يصدر فيه أي قرار حتى الآن، الأمر الذى أدى الى تعطيل أعمال المجلس الأعلى للطرق الصوفية.