إطلاق نسخة جديدة من ألبوم Bad لمايكل جاكسون


يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق نسخة جديدة من ألبوم Bad لمايكل جاكسون، والذي صدر لأول مرة في العام 1978، لكن مع إضافة أغنيات جديدة لم يُكشف عنها سابقًا لجاكسون، علمًا أن ألبوم Bad الذي باع 30 مليون نسخة عند صدوره في العام 1987، كان آخر عمل يجمع بين جاكسون والمنتج كويني جون.

تصميم مواقع

ووفقًا لموقع MTV ، من المتوقع أن يَتبع صدور النسخة الجديدة من Bad ، ألبوم آخر يضم أغنيات لملك البوب تم اكتشافها بعد وفاته، كما ستطلق شركة إيبيك للإنتاج في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، مقطوعة Immortal وهي الموسيقى التصويرية لعرض Cirque du Soleil المخصص لتكريم مايكل جاكسون، مع العلم أن ذلك العرض قد حقق في يوم واحد مبيعات وصلت إلى مليون دولار.

وفي السياق نفسه، حقق الفيلم الوثائقي الذي تناول قصة حياة مايكل جاكسون حوالي 200 مليون دولار بعد بيعه وعرضه في مختلف أنحاء العالم، كما وصلت مبيعات ألبومات جاكسون بعد وفاته في العام 2009 إلى 500 الف نسخة، فضلاً عن تحقيق لعبة الفيديو التي أطلقتها إحدى الشركات تكريمًا لملك البوب ما يقرب من بليون دولار.

وعلى صعيد آخر، ستشهد مدينة لاس فيغاس مهرجانًا احتفاليًا بملك البوب الراحل في الفترة ما بين 3 و14 ديسمبر، علمًا أنه سيعقد خلال تلك الفترة مزاد على بعض التذكارات التي احتوى عليها المنزل الذي قضى فيه جاكسون يومه الأخير. يذكر أنه واستنادًا إلى احصائيات أجراها موقع مجلة فوربس ، تصدّر مايكل جاكسون قائمة أكثر المشاهير تحقيقًا للأرباح خلال السنوات الماضية وذلك بمبلغ 170 مليون دولار، كما جاء اسمه في المرتبة الثانية في قائمة أكثر المشاهير ربحًا هذا العام، وهي القائمة التي تضم أسماء لمشاهير توفوا وعلى قيد الحياة.