أسر شهداء 25 يناير يوجهون رسالة إلي "السيسي"

أخبار مصر


ميسون ابو الحسن

تعقد أسر شهداء ثورة 25 يناير مؤتمراً صحفياً بالتعاون مع حزب الدستور وحزب مصر القوية، وحركة نضال الطلابية وحركة شباب من أجل العدالة والحرية وحركة شباب 6 إبريل، وحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية وأيضاً الاشتراكيين الثوريين, ويناقش المؤتمر التعقيب على براءة الرئيس الأسبق مبارك وتحركات القوى الثورية الجمعة القادمة رداً على حكم البراءة.

وقال والد الشهيد خالد الوكيل شهيد ثورة 25 يناير أن أحكام البراءة كان السبب فيها القضاء الفاسد, وووجه رسالة للرئيس السيسي الذى أيده أيام الانتخابات أن أهالى الشهداء بكوا يوم براءة مبارك أكثر من بكائهم يوم وفاة أولادهم, ولم يعطوا الفرصة لمعارضة القضاء.

وأشار فى كلمته أن أهلى الشهداء يطالبون بإعادة محاكمة مبارك, وأضاف أن أهالى الشهداء سينزلون غداً فى سلمية للتظاهر وتعبير عن رأيهم, وقال أن أهالي الشهداء يطالبون بوقوف السيسي ورائهم لاسترجاع حقوق أبنائهم.

وقال والد الشهيد مهاب شهيد 28 يناير أن القضاة يضربون فى صميم ثورة 25 يناير, وأنه كان هناك فريقين من القضاة فريق فى ميدان التحرير والاتحادية وآخر فى رابعة وهذا أكبر دليل على القضاء المسيس.

وأضاف أنه القبض على علاء عبد الفتاح وآخرين يدل على أن القضاء أيضاُ مسيس وغير ذلك من الأدلة, وإذا تكلمنا عن القضاء المسيس سنتكلم عن 1500 حكم إعدام فى قضايا لا يوجد بها دليل جامعات غير قضايا الطلاب المسيسية والصبية الذين يحملون مسطرة وأخذوا 5 و 3 سنوات, غير قضية مبارك الأولى والثانية والحكم بالمؤبد أولا وبعد ذلك البراءة, وبعد الآن وضح جلياً انتصار قوياً للثورة المضادة.