"الشباب والرياضة": 80 شركة فى الملتقى القومي لتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة‎

أخبار مصر


أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز عن قيامها بالتنسيق مع 80 شركة من شركات القطاع الخاص ومراجعة فرص العمل المتاحة لديها والتى سيتم طرحها فى الملتقى القومى للأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة‎، والمقرر إقامته يوم الخميس الموافق 11 ديسمبر المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك فى تنفيذ الملتقى مع وزارة الشباب والرياضة كل من وزارات التضامن الاجتماعى، القوى العاملة والهجرة، التجارة والصناعة، الاستثمار والصحة والسكان ، وعدد من الجهات المعنية.

وقال الوزير: إن الملتقى القومى لتوظيف الأشخاص ذوى الإعاقة يتزامن تنفيذه مع مجموعة من الأحداث الهامة فى شهر ديسمبر المقبل منها اليوم العالمي للمعاق، ودورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص تحت رعاية رئيس الجمهورية، وماراثون زايد الخيرى بالتعاون مع مستشفى سرطان الأطفال 57357 .

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد سبق وأن قامت بتنفيذ ملتقى لتوظيف الشباب من ذوى الإعاقة خلال شهر سبتمبر الماضي بمركز شباب سراى القبة ضمن سياستها الرامية إلى تنفيذ سلسلة من ملتقيات التوظيف لإتاحة فرص العمل نم خلال شركات القطاع الخاص للشباب من حملة جميع المؤهلات فى مختلف المحافظات.