جوجل ليست لديها أية خطط لجلب الكروم إلى منصة الويندوز فون

تكنولوجى


المتصفح Google Chrome يحظى بشعبية كبيرة جدا لدى مستخدمي منصة الاندرويد و iOS، وهذا يرجع إلى حقيقة أن هذا المتصفح يوفر الكثير جدا من الميزات إلى المستخدمين بما في ذلك مزامنة قائمة العناوين المفضلة وسجل التفصح مع النسخة المكتبية من المتصفح، وفي حالة إذا كنت واحد من مستخدمي منصة الويندوز فون وتريد الحصول على المتصفح Google Chrome فقد تصاب بخيبة آمل لمعرفة أنه ليس لدى شركة جوجل حاليا أية خطط لجلب المتصفح Google Chrome إلى منصة الويندوز فون في أي وقت قريب.

ووفقا لمهندس البرمجيات في شركة جوجل السيد Carlos Pizano، فقد أكد بأنه ليس لدى شركة جوجل حاليا أية خطط لجلب المتصفح Google Chrome إلى منصة الويندوز فون، وقد أكد أيضا بأن المتصفح Google Chrome يحتاج إلى مزيد من الإمتيازات مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تستند على واجهة المترو. وبصرف النظر عن ذلك، فهناك بعض الأشخاص الذين لا يؤمنون بالسبب الذي قدمته شركة جوجل، مشيرون إلى أنه في حالة إذا كانت جوجل قادرة على جلب Google Chrome إلى منصة iOS، فيجب أن لا تكون هناك مشكلة في جلبه أيضا إلى منصة الويندوز فون.

بصرف النظر عن الأسباب التي قدمتها شركة جوجل، فمن الأسلم أن نقول بأن شركة جوجل ومايكروسوفت لا تربطهما علاقة جيدة. في الماضي، كانت هناك بعض المشاكل المتعلقة بتطبيق اليوتيوب على منصة الويندوز فون، بحيث منعت جوجل التطبيق من العمل على منصة الويندوز فون، مما دفع شركة مايكروسوفت إلى إصدار نسخة أخرى من التطبيق تقدم تجربة أقل من مرضية. ومن غير الواضح ما إذا كان المتصفح Google Chrome سيشق طريقه إلى منصة الويندوز فون في المستقبل، ولكن كما قلنا إذا كنت من محبي المتصفح Google Chrome ولكنك تستخدم منصة الويندوز فون، فهل بإمكانك الإنتظار.