عاجل.. أرتفاع ضحايا العدوان الصهيونى على غزة لـ1079 شهيد و 6470 جريح


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ان حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من يوليو الجاري ارتفعت الى 1079 شهيدا بعد استشهاد 47 فلسطينيا اليوم الاثنين اول أيام عيد الفطر.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة في تصريح صحفي مساء اليوم : حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة حتى يومه الثاني والعشرين حتى اللحظة 1079 شهيدا ونحو 6470 جريحا .

واضاف أن حصيلة اليوم الثاني والعشرين للعدوان الصهيوني على قطاع غزة حتى اللحظة في اول ايام عيد الفطر 47 شهيدا منهم 12 شهيدا تم انتشالهم من شرق بلدة خزاعة (شرق خان يونس) وشرق غزة ونحو 220 جريحا .

وواصل جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم هجماته على قطاع غزة بالمدفعية والطائرات والبوارج الحربية مما ادى الى سقوط عشرات الفلسطينيين ما بين شهيد وجريح .

وقال القدرة إن عشرة مواطنين استشهدوا في غارتين لطائرات الاحتلال على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة احداهما استهدفت منزلا في بلدة القرارة شرق المدينة والأخرى استهدفت مجموعة من المواطنين بالقرب من الجامعة الاسلامية.

واشار الى استشهاد 5 مواطنين بينهم 3 اطفال ومسنة واصابة نحو 50 اخرين في قصف للمدفعية الاسرائيلية على بلدة جباليا شمال القطاع،كما استشهد مواطن في استهداف منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في أول أيام عيد الفطر عندما قصفت طائراته الحربية عصر اليوم بشكل مباشر أحد المنتزهات في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة مما ادى الى استشهاد عشرة أطفال واصابة نحو اربعين اخرين بجروح.