بالصور| زيارة للطلاب الماليزيين بجامعة المنصورة لأطفال مبرة الشناوى

طلاب وجامعات


نظمت ادارة الوافدين بجامعة المنصورة اليوم الثلاثاء زيارة لجمعية المساعى الخيرية مبرة الشناوى لتقديم الهدايا والالعاب للأطفال اليتامى الموجودين بالمبرة شارك فى الزيارة اتحاد الطلاب الماليزيين بجامعة المنصورة .

اشرف على الزيارة الدكتورة نسرين صلاح عمر المشرف العام على ادارة الوافدين والدكتور حسام الدين مصطفى مدير نادى الوافدين وسحر العراقى مدير عام ادارة الوافدين والعاملين بادارة الوافدين .

وقدم الطلاب الماليزيين الالعاب والهدايا وبعض الاطعمة للأطفال كما قاموا بمساعدتهم فى الالعاب والرسم ومشاركتهم العابهم لادخال جو من الفرحة والسعادة فى قلوبهم ورسم ابتسامة امل على وجوههم .

واشارت الدكتورة نسرين صلاح ان الزيارة تأتى ايمانا من ادارة الوادين بأهمية التواصل المجتمعى كما أن الطلاب الوافدين حريصين على زيارة الجمعيات الخيرية التى تقوم على رعاية الاطفال اليتامى و الهدف من الزيارة هو إدخال البهجة على الأطفال الأيتام بتوزيع الهدايا عليهم فى هذا الشهر الكريم كما يشعر الطلاب بسعادة بالغة خلال اوقات الزيارة مع احباب الله وتعد هذه الزيارات هى بمثابة شمعة امل للاطفال لشعورهم بالتراحم والمودة من قبل طلاب جامعة المنصورة .