ضبط 3 أشخاص سرقوا تاجر خضروات تحت تهديد السلاح بسوهاج



تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من خلال حملاتها المكثفة لضبط الخارجين عن القانون و حائزى الأسلحة النارية والمتاجرين فيها، من ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة تاجر خضروات تحت تهديد السلاح بمركز العسيرات، وتم تحررير المضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

كانت البداية عندما تبلغ من المدعوخله بشير ميخائيل تاجر خضراوات ومقيم الرقاقنة بقيام 4 أشخاص ملثمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة التى كان يستقلها والاستيلاء على مبلغ 13000 جنيه كانت بحوزته وإصابة نجله صابر خله بشير ميخائيل 21 سنة, عامل ومقيم بذات الناحية.

و على الفور تم تشكيل فريق بحث للوصول إلى مرتكبي الواقعة وضبطهم والتى توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عماد ممدوح محمود حمدان 26 سنة, عامل، ومقيم الرشايده مركز العسيرات، وعماد حمدي ابو المواهب 30 سنة, عامل ومقيم الرشايدة مركز العسيرات، وأدهم أحمد 27 سنة, عامل ومقيم الرشايدة قرية الشهداء مركز العسيرات .

وبالتوجه ومداهمة منازلهم تم ضبط الأول وبحوزته بندقية آلية عدد 10 طلقات حيه من ذات العيار والدراجه البخارية التى كان يستقلها هو وباقي المتهمين فى ارتكاب الواقعة وكذا مبلغ مالي 2600 جنيه والتى اعترف بأنها المتبقية من النقود التى قاموا بسرقتها وكذا تم ضبط المتهم الثالث وبحوزته فرد روسي محلى الصنع .

وبإخطار اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، أمر بالتحفظ على المضبوطات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرضهم برفقة المحضر الاصلى على النيابة العامة والتصرف .