"الإرهابية" تستعد للخروج بـ10 تظاهرات فى ذكرى عزل "مرسي"


دعا اليوم ما يسمس بـ تحالف دعم الشرعية ببني سويف، أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، للخروج فى تظاهرات إعتباراً من اليوم وحتى 3 من يوليو، بإعتباره يوم الحسم حسبما جاء ببيان التحالف المنشور على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

وأشار البيان إلى أن التظاهرات ستنطلق من 10 مساجد من قرى مراكز المحافظة، وتشمل خريطة التظاهرات بحيث أن تنطلق تظاهرتين من مسجدي على بن أبى طالب ومجمع الحزيرة بمدينة بني سويف، وتظاهرتين من المسجد الكبير بالميمون ومسجد السنية بمركز الواسطي وفى مركز ناصر، تنطلق تظاهرتين الأولى من مسجد الظاهر بمدينة ناصر، والثانية بقرية أشمنت، وفى مركز ببا تنطلق تظاهرتين الأولى من مسجد النصر بوسط المدينة والثانية من مسجد قرية هليه.

أما فى مركز إهناسيا المدينة فتنطلق تظاهرة من مسجد قرية قاي، فيما ينظم التحالف تظاهرتين بمركز الفشن الأولى من مسجد سعد بن أبى وقاص بمدينة الفشن والثانية من مسجد قرية الفنت الشرقية، بينما ينظم التحالف مسيرة أخرى تنطلق من مسجد الجليل بمدينة سمسطا .

وأكد بيان التحالف، أن جميع المسيرات ستخرج فى توقيت واحد عقب صلاة الظهر، على أن تبدأ فى الحشد داخل مدينة بنى سويف، عقب صلاة التراويح .