نجل شقيق الكتاتنى أمام النيابة: معترف بانضمامى للإخوان.. ولم أحرض على التظاهر

أخبار مصر


أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس بحبس طالب جامعى بكلية الهندسة نجل شقيق سعد الكتناتني، رئيس مجلس الشعب السابق، وآخر طالب جامعى بكلية الهندسة ، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات معهما، بتهمة التحريض على التظاهر أمام مدينة الطلبة بمنطقة المهندسين.

ووجهت النيابة لهما عددًا من الاتهامات منها الانضمام إلى جماعة الغرض منها تكدير الأمن والسلم العام، والتظاهر بالمخالفة للقانون والتحريض عليه، وإساءة استخدام أدوات اتصال.

وأنكر نجل شقيق الكتاتنى التهم المنسوبة اليه ، واعترف بانضمامه لجماعة الاخوان المسلمين مؤكدا على عدم التحريض للطلبة من خلال وسائل الاتصال.

واكدت التحريات على ان المتهم يقوم بارسال الرسائل من خلال الهاتف المحمول والتحريض على العنف واقتياد المسيرات والتظاهر امام مدينة الطلبة.

وأفادت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن المتهمين ابن شقيق الكتناتني وزميلة ضبطا خلال وقوفهما أمام مدينة الطلبة، وبحوزتهما هاتفي محمول مدون عليها رسائل لبعض الأشخاص تحثهم على النزول للمشاركة في إحدى المسيرات بالمنطقة، وطلبت النيابة تحريات رجال الأمن الوطني حول الواقعة.