بالصور ..محافظ سوهاج يكرم المتفوقين من طلاب مدارس "ستى سكول الخاصة"


شهد اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج، مساء أمس، حفل مدارس سيتى سكول الخاصة، لتكريم أبنائها المتفوقين، بحضور أحمد ضيف الله صاحب مدارس سيتى سكول، وصلاح ضيف الله رئيس مجلس إدارة مدارس سيتى سكول الخاصة، وعدد كبير من أهالى وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

وقام محافظ سوهاج بتكريم 38 طالبًا وطالبة من الشهادة الابتدائية و 35 طالبًا وطالبة من الشهادة الإعدادية من الطلاب الفائقين بالمدرسة، بالإضافة إلى 725 طالبًا متفوقًا بدءً من الصف الأول الابتدائى وحتى الصف الثانى الثانوى، وكذلك تكريم حفظة القرآن الكريم مقدمًا لهم شهادات التقدير، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة والتحصيل العلمى والتفوق من أجل رفع اسم مصر عامة وسوهاج خاصة فى المحافل العلمية.

كما قدم محافظ سوهاج الشكر لأولياء الأمور والقائمين على المدرسة على دعوته لحضور حفل تكريم أبنائه المتفوقين من أبناء المحافظة ، مضيفاً أن التعليم استثمار للنشء والشباب لأجيال تصنع مستقبل بلادها، معبرًا عن سعادته لما شاهده من نماذج مشرفة ومواهب حقيقية تستحق الاهتمام والوقوف إلى جانبها.

كما هنأ المحافظ المدرسة بفوزها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة فرسان القراءة ، وكذلك حصول فريق الموسيقى على المركز الأول أيضًا على مستوى الجمهورية للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وأيضًا فوز فريق البراعم بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الكشافة السنوية.



وتم خلال الحفل تكريم المحافظ على ما يبذله من مجهودات للارتقاء بالمنظومة التعليمية، كما تم تقديم عدة فقرات فنية متميزة من أبناء وبنات المدرسة بدء بالقرآن الكريم، ثم أغنية واستعراض يا حضرة العمدة ، ثم عروض الفنون الشعبية، ثم أغنية دا أنا والله صعيدي ، وأخيرًا عرض رياضي قدمه أبناء وبنات المدرسة المتميزين رياضيًا.