يجري النظر في تزويد Galaxy Note 4 بشاشة مرنة

تكنولوجى


قامت شركة سامسونج بالفعل بإطلاق هاتفها الرائد لهذا العام، ومن المتوقع أن تتبعه الشركة الكورية بهاتف راقي أخر في شهر أغسطس أو سبتمبر. وإذا قررت شركة سامسونج الكشف عن الجيل المقبل من Galaxy Note في وقت لاحق من هذا العام، فسوف يأتي تحت إسم Galaxy Note 4. لم تكشف شركة سامسونج عن العديد من التفاصيل حول هذا الموضوع حتى الآن، ولكن كشف مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج مؤخرا بأن شركة سامسونج تفكر حاليا في تزويد الجيل المقبل من Galaxy Note بشاشة مرنة.

لقد رأينا بالفعل العديد من الشائعات في الماضي حول إمكانية قدوم الجيل المقبل من Galaxy Note 4 بشاشة مرنة، ولكن هذا لا يعني أن شركة سامسونج قررت بشكل نهائي تزويد هذا الهاتف بشاشة مرنة. في الحقيقة، أكد نائب رئيس شركة سامسونج السيد Lee Younghee في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأنه يتم النظر الآن إلى فكرة تزويد Galaxy Note 4 بشاشة مرنة، على الرغم من أنه أكد في نفس الوقت بأنه لم يتم بعد إتخاذ القرار النهائي.

لذلك، فهناك إحتمال أن تغير شركة سامسونج رأيها في الأيام المقبلة وتقرر تزويد Galaxy Note 4 بشاشة غير مرنة. وقد جربت شركة سامسونج بالفعل تزويد الهواتف الذكية بشاشات مرنة مع الهاتف Galaxy Round، على الرغم من أن هذا الهاتف كان مقتصرا على بعض الأسواق المحدودة.

هناك بعض الشائعات تفيد بأن Galaxy Note 4 سيكون هو الأخر مقاوما للماء والغبار كما هو الشأن مع Galaxy S5. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستكون شركة سامسونج قادرة على إغلاق الجهاز تماما وترك مساحة للقلم S Pen، وهو العنصر الرئيسي في الهاتف اللوحي لشركة سامسونج.