هيئة مكتب المهن التعليمية تطمئن على سير العمل وتنفي تسليمها للحارس

طلاب وجامعات


أجرت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية صباح اليوم الأحد جولة تفقدية لجميع الإدارات داخل مبنى النقابة، للإطلاع على جميع الجوانب الخاصة بسير العمل والاطمئنان على أن الأمور تتم بالشكل المطلوب.

وقد قامت هيئة المكتب بتفقد إدارات صندوق الزمالة والمعاشات، و إدارات الشئون القانونية والقيد والاشتراكات والموارد المالية والحسابات و إدارة المعلومات ودعم اتخاذ القرار وشئون العاملين ومركز المعلمين للتدريب والاستشارات التربوية، وغيرها.

من جانبه نفى أمجد الجمل أمين صندوق النقابة العامة صحة ما تردد عن استلام الحارس القضائي للنقابة امس كما اشيع فى بعض وسائل الإعلام ، مؤكداً ان القضايا المتعلقة بفرض الحراسة مازالت منظورة امام القضاء و لم يحسم امرها بعد فهناك جلسة لنظر الأستئناف فى 13 مايو الجارى واخرى للبت فى الأستشكال بوقف تنفيذ الحكم فى 20 مايو وهو ما لا يجوز معه تنفيذ الحكم لحين البت نهائياً فى تلك القضايا المرفوعة من جانب النقابة وعلى الحارس احترام القضاء واحكامه واتباع الإجراءات القانونية .

وصرح الجمل أن هيئة مكتب النقابة ومجلسها يحترمون القضاء وأحكامه، وأنهم لن يدخلوا في صراعات من أي اتجاه سواء مع اللجنة القضائية أو مقدمي الدعوى القضائية، موضحاً أن النقابة تنأى أن يدخل المعلم المصري في صراعات تؤدي من شانها إلى إهدار حقوقه أو تعطيل مصالحه.