بالصور.. برتوكول تعاون بين تعليم بني سويف والمدرسة الألمانية الفندقية


أحمد فتحى الدسوقي



أعلن رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، عن تنظيم المديرية للقاء للمدرسة الألمانية الفندقية بالجونة بالغردقة، ضمن التعاون المشترك مع مؤسسة مصر الخير، والتى تقوم برعاية وتقديم منحة لعدد خمسون طالب وطالبة من المتفوقين فى المرحلة الاعدادية فى ستة محافظات هي: بنى سويف والفيوم وأسوان وكفر الشيخ والدقهلية والمنيا، حيث تقدم منحة للطلاب شاملة الاقامة والمصاريف بالمدرسة .



وأضاف دكتور صابر حسين، مسؤل المنح بمؤسسة مصر الخير، أن الهدف من هذا اللقاء هو الترويج للمنحة وتعريف أكبر عدد من الطلاب بالمنحة ومميزاتها واتاحة الفرصة للطلاب المتفوقين للدراسة بالمدرسة كمنحة من موسسة مصر الخير والدراسة بالغة الالمانية والانجليزية ويمنح الطالب شهادة معتمدة من مصر ومعترف بها بغرفة التجارة الألمانية .



وأكد مهدى حسنى، مدير المدرسة، أن المقابلات والاختيار عن طريق المؤسسة أو الاتصال بالمدرسة أو من خلال المديرية، مشيراً أن الدراسة ثلاث سنوات .



حضر اللقاء شعبان عكاشة وكيل المديرية، ودرويش حيدر مدير عام التعليم العام، ومعتز حسن مدير ادارة بنى سويف، وصابرينا استوتشل مدير التدريب بالمدرسة، وإسلام كندر سباتر مدرس مواد فندقية، وعدد من مديرى المدارس والطلاب وأولياء الأمور .