النيابة تأمر بحبس أب متهم بالتحرش جنسيا بنجلته بالمنوفية


قررت محمود صلاح وكيل نيابة منوف حبس أب متهم بالتحرش جنسيا بنجلته 4 أيام على ذمة التحقيقات عد بلاغ من أم الطفلة بمركز شرطة منوف تتهمه فيه بالتعدى على نجلته البالغة من العمر 9 سنوات فى الصف الثالث الابتدائى بعد شهادات شقيق الطفلة برؤيته والديهما أثناء التحرش بشقيقته.

ترجع تفاصيل الواقعة لقرية منشأة سلطان إحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية ببلاغ من أم الطفلة خلود تتهم فيها والدها محمد .م .ب 40 سنة بالتعدى جنسيا على نجلتيهما والتحرش بها أكثر من مرة ومحاولة إثنائه عن هذه الأفعال المشينة إلا أنه استمر فى التحرش بها وملامستها من الخارج .

وأكدت أم الطفلة أنها أبلغت أقارب زوجها وأقاربها وعقدوا جلسات عرفية لعدول الزوج عن أفعاله المشينة إلا أنه لم يمتثل وقررت تحرير بلاغ بمركز الشرطة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وإحالته للنيابة العامة وعرض الطفلة على الطب الشرعى.

وبسؤال عمر 13 سنة شقيق المجنى عليها أكد رؤيته لوالده أكثر من مرة يتحرش بشقيقته جنسيا وملامستها وأنه ابلغ والدته بأفعال والدته، وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من تلك الأفعال التى اتهمت بها زوجته مشيرا إلى أن البلاغ بسبب خلافات زوجية بينهما وتريد الانتقام منه لعدم موافقته على بيع منزل الزوجية لها وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق لحين ورود تقرير الطب الشرعى.

فيما ورد تقرير الطبيب الشرعى الذى أكد سلامة الطفلة من أى إعتداء جنسى مباشر ونفى معاشرتها معاشرة الأزواج وتولت النيابة العامة إستكمال التحقيقات.