المحكمة تفض الاحراز في التخابر الكبري .. وحجازي يشتكي من رداءة الصوت

أخبار مصر


قامت محكمه جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة التي تنظر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و 35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي ، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد ، وإفشاء أسرار الأمن القومي ، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها ، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية .. بفض حرزين الحرز الاول مظروف ابيض بداخله 8 سيديهات من اتحاد الاذاعه و التلفزيون و خبير الاصوات محمد عواد.

و اشارت المحكمة ان هنالك تقرير مقدم من النيابه العامه بحرز صوتي للمتهمين و تقرير تفريغ الحوارات المسجله من المتهمين و قيا الخبير من الأذاعه و التلفزيون بمضاهات الاصوات و اخد بصمه لهم.

و قامت المحكمة بفض الحرز الثاني بتقرير الادله الجنائية في القضية المتهم فيها فريد اسماعيل عبد الحميد خليل رقم 371 لسنة 2013 و المنضمه الي القضية الماثله و حرز اخر من قطاع مصلحة الامن العام قطاع الادله العام ادارة فحص الحاسبات بشان فحص المضبوطات في القضيه المتهم فيها فريد أسماعيل خليل و المنضمه الي القضيه المماثلة.





بينما قاطع المتهمين المحكمه اكثر من مرة بحجه عدم سماعهم لاجراءات الجلسه داخل القفص الزجاجي .



لتكمل المحكمه الاحراز و التي احتوت علي جهاز IPAD فضي اللون و 2 هاتف محمول نوكيا و قدمت النيابه العامه خطاب غرفه صناعه السينيما الذي يفيد انه تم اختيار كل من رئاسه مجلس الادارة بغرفه صناعه السينيما صفوت يوسف غطاس و أسامه الشيخ