جبهة مؤيدى السيسي : مستمرون في دعم السيسى شعبياً بشكل معنوي ومادي

أخبار مصر


أصدرت جبهة مؤيدى السيسى بياناً لتوضيح موقفها من عدم اختيار ممثلين عن الحملات الشعبية فى الحملة الرئاسية الرسمية وذلك في ظل الإستياء الذي إنتاب عدد من الحملات.

و قالت الجبهة في بيانها : بدأنا منذ الوهلة الأولي ، وأمام نصب أعيننا هدف واحد ، وهو دعم المشير السيسى و الضغط عليه من أجل الترشح للإنتخابات الرئاسية في ظل مطلب شعبي عام علي خلفية مواقفه الذي انحازت بشدة لإرادة الشعب المصري مثل عزل النظام الإرهابي الفاسد.

و تابع البيان :استمرت حملة اختار رئيسك الذي كانت بداية الجبهة في طريقها الوطني للدفاع عن تلك الأهداف و انضمت إلينا حملات أخري تحمل نفس الأهداف في ظاهرها لكنه في اللحظة التي أدركنا فيها أن بعض الحملات تسعى خلف مصلحتها الشخصية أعدنا ترتيب أوراقنا و أطلقنا جبهة مؤيدى السيسى بعد إبعاد من يسعون وراء مصالحهم .

و أشار البيان إلي أن الجبهة قامت بعمل ما يقرب من 100 مؤتمر جماهيري في مختلف المحافظات لإقناع المواطنين بأن 30 يونيو ثورة شعبية وليس انقلاب ثم تطور هدف الجبهة في إقناع الشعب بضرورة أن يقود المشير السيسى سفينة مصر خلال الفترة القادمة و قمنا بتنظيم مؤتمرات خارجية للجاليات المصرية بالخارج لتوصيل تلك الأهداف .

و قال بشير حمد أمين عام الجبهة أنه في اللحظة التي ترشح فيها المشير السيسى لرئاسة الجمهورية كانت اللحظة التي شعر فيها أعضاء الجبهة بتحقيق حلمهم الذي تمثل في ترشحه , لافتاً إلي أنه اتخذ قراراً حينها أن تستمر الجبهة في الخدمة العامة للشعب المصري المتمثل في العمل الإجتماعي وحماية الدولة الوطنية المصرية و أشار حمد إلي أن الجبهة مستمرة في دعم السيسى شعبياً بشكل معنوي ومادي بغض النظر عن التنسيق مع الحملة الرسمية من عدمه ، مضيفا : هدفنا كان ترشح السيسى و ليس الاستحواذ علي نصيب من الكعكة كما يسعي البعض ، مستنكراً إستياء البعض من عدم إختيار ممثلين لهم في الحملة الرسمية, و اختتم قائلاً: ستخوض الحملة معاركها خارج مصر مع غير المعترفين بإرادة مصر مهما كلفنا الأمر ، وكذلك داخل مصر ، مؤكداً أن غضب الآخرين من عدم اختيارهم في الحملة الرسمية كشف عن سعيهم وراء مصالحهم الشخصية فقط. صدرت جبهة مؤيدى السيسى الحملة الشعبية لدعم المشير السيسى لرئاسة الجمهورية .