ضبط 1000 قرص مخدر ومنشطات جنسية بحوزة طبيب بيطرى بههيا

حوادث


وجه ضباط مباحث مركز شرطة ههيا بمحافظة الشرقية اليوم الأحد, بقيادة الرائد محمود الطحان رئيس مباحث المركز ضربة قاصمة لأحد مروجى الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بدائرة المركز.

حيث تم ضبط طبيب بيطرى فى منتصف العقد الثالث من العمر وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية قبل ترويجها على عملائه بدائرة المركز .

وبضبطه تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة ومباشرة التحقيقات مع المتهم.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ههيا تفيد قيام صبرى –م- م- ع 33سنة طبيب بيطرى ومقيم بقرية المهدية التابعة لدائرة المركز بجلب كميات من المنشطات الجنسية والعقاقير المخدرة المدرجة بجدول رقم واحد بوزارة الصحة مخدرات وترويجها على عملائه بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمود الطحان رئيس مباحث المركز والنقباء محمد فايد و أيمن الزهيرى معاونى المباحث من القبض الطبيب أثناء استقلاله السيارة رقم 687 د-ل-د مصر ماركة دايو وبحوزته 1000 قرص مخدر من عقار التامول و 500 قرص من المنشطات الجنسية مختلفة الأنواع وهاتف محمول ومبلغ مالى.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بجلبها بقصد ترويجها على عملائه والشباب بدائرة المركز.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيقات مع المتهم وتحرر عن ذلك المحضررقم 6488 جنايات المركز لسنة 2014 .

هذا وقد لاقى نبأ القبض على المتهم استحسان الأهالى نظرا لقيامه بجلب الأقراص المخدرة والمنشطات وترويجها على الشباب بقرى المركز وأثنوا على يقظة ضباط مباحث المركز.