تمرد تطالب بتدمير كافة البؤر الإرهابية دون رأفة ورحمة

أخبار مصر


نعت حركة تمرد شهداء القوات المسلحة الذين راحوا ضحايا في حادث مسطرد الإرهابي، وقالت: ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون .

وقالت الحركة في بيان لها اليوم، في ظل هجمة شرسة يتعرض لها الجيش المصري وقوات الشرطة وفئات عديدة من الشعب المصري من عمليات استهداف مخطط لها من قبل جماعة الإخوان ” الإرهابية وحليفتها أنصار بيت المقدس ذات الصناعة المخابراتية الدولية وبتمويل كامل من التنظيم الدولي للإخوان والتي تقوم بعمليات إرهابية بهدف إثناء الشعب المصري عن تحقيق إرادته .

وتابعت الحركة: إن الشعب المصري وفي القلب منه حركة تمرد استقبلوا خبر استشهاد 6 من جنودنا على أيدي مجموعة من العناصر الإرهابية الغادرة صباح اليوم بمزيد من الحزن والأسى، ونؤكد أننا نقف وراء القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، ونقدر دورهم الذي يقومون به منذ ثورة 30 يونيو في مواجهة الأخطار والمؤامرات التي تهدد الشعب المصري وأمنه وسلامته وفي إطار إدراكنا وفهمنا للأحداث التي تدور على الساحة نطالب بالآتي:-

أولا: بالقبض على قيادات الإخوان ممن هم خارج السجون بما في ذلك قادة الأسر والشعب والمناطق وكافة أعضاء الإخوان المسجلين .

ثانيا: تطبيق عدالة سريعة وناجزة بهدف تحويل كافة قيادات الإخوان المسئولين عن الوضع الحالي إلى أقصى درجات العقاب وفق أحكام القانون .

ثالثا: مواجهة كافة عمليات أنصار بيت المقدس بقوة وحسم واستهداف لكافة عناصرها وتدمير كافة البؤر الإرهابية دون رأفة ورحمة .

رابعا: نطالب الإجهزة الأمنية بضرورة الحيطة والحذر والوقوف دائما في وضع الفعل وليس رد الفعل ضد الجماعات الإرهابية ، وتشديد الإجراءات على الحدود المصرية وتدمير كافة المنافذ غير الشرعية التي تساعد على تدفق السلاح والإرهابيين إلى الداخل المصري .

رحم الله شهداء الواجب الوطني وألهم أهلهم الصبر والسلوان .