ضبط 35 قطعة سلاح نارى و16 هاربًا من المؤبد بالسويس


تمكنت أجهزة المباحث بالسويس من ضبط 35 قطعة سلاح ناري منها 5 بنادق آلية و8 طبنجات حديثة الصنع و22 مسدس صناعة محلية خلال حملة شملت أحياء المدينة لإعادة الانضباط ومواجهة الخارجين على القانون.

كما تضمنت الحملة التي قادها العميد عبد اللطيف الحناوي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السوسيس ضبط 50 قطعة سلاح أبيض وخناجر وسنج ومطاوي كما تم ضبط 32 قضية إتجار بالمخدرات تزن المخدرات المضبوطة 1.3 طن بانجو و11540 قرص مخدر من أنواع مختلفة و2 كيلو حشيش ونصف كيلو هروين و250 جرام أفيون.

وكشفت الحملة غموض حادثي قتل وضبط مرتكبيها منها زوجة وعشيقها قاما بقتل زوجها بالمنطقة الصناعية بطلق ناري.

وتمكنت الحملة التي شارك فيها العقيد جمال حماد وكيل إدارة البحث الجنائي إعادة 9 سيارات مسروقة لأصحابها وضبط تشكيلين عصابين للسرقة بالإكراه وإقتحام المساكن.

كما تضمنت الحملة التي شاركت فيها إدارة المرور بقيادة العميد نجيب أحمد من ضبط 350 دراجة بخارية بدون لوحات وفحص قائديها من خلال أجهزة الأمن المختلفة كما تضمنت الحملة ضبط 2050 هارب من تنفيذ أحكام من بينهم 35 حكم جنائي تضم 16 هارب من احكام بالمؤبد.

وبعرض القضايا المضبوطة على اللواء خليل حرب مدير أمن السويس أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم الى النيابة العامة للتحقيق.