بالصور .. هدوء فى لجان التجديد النصفى لنقابة المعلمين ببندر دمياط


قرر المستشاران الشربينى أيمن الشربينى وجمال عيد، المشرفان على إنتخابات التجديد النصفى لنقابة المعلمين بدائرة مركز الزرقا، بمحافظة دمياط، اليوم إلغاء الإنتخابات، بسبب تجمهر الناخبين والمرشحين، وعدم توافر الحراسة الأمنية اللازمة لتأمين اللجان الانتخابية المنعقدة فى مدرسة الجمهورية الإبتدائية، وتم تسليم الأوراق الانتخابية إلى الشئون القانونية بالتربية والتعليم.

كما شهدت لجنة إنتخابات التجديد النصفى لإنتخابات المعلمين بمركز فارسكور مشادات عنيفة، بعد أن أعلن مستشار اللجنة إلغاء الانتخابات، مما أدى إلى إنصراف عدد من الناخبين والمرشحين، وتم تعطيل العمل باللجان مدة ساعتين ثم عاود فتح اللجنة مرة أخرى، وهو ما أثار غضب المرشحين وأنصارهم الذين وصفوا ما يحدث أنه يصب فى مصلحة جماعة الإخوان الإرهابية.

كما تم وقف العمل بلجنة مدرسة دمياط الإعدادية بنين، لمدة نصف ساعة، واشتكى عدد كبير من المعلمين برفع أسمائهم من الكشوف الانتخابية.

وفى سياق متصل صرح أحد قضاة الإشراف علي الإنتخابات رفض ذكر إسمه لــ الفجر ، أن العملية الإنتخابية بدأت في التاسعة صباحاً لمعلمي بندر دمياط بعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، حيث توفرت جميع أدوات وأوراق العملية الإنتخابية، التى تسيير بهدوء وسلاسة حتي الأن، وسيتم الإغلاق في الخامسة من مساء اليوم، والفرز داخل اللجان .

فيما أضاف محمد ماريه معلم بالمعاش أن كشوف المعاشات غير دقيقة، حيث وردت بها أسماء بعض الأموات وأسماء أشخاص غير موجودة، مما يعوق عملية البحث عن الأسماء، وهو ما جعل الكثير يعزف عن الحضور والتصويت .