نتائج جيدة للتنس المصري في دورة الالعاب الافريقية

محافظات


إستطاع المنتخب المصرى للرجال و السيدات تحقيق نتائج مشرفة فى دورة الالعاب الافريقية للتنس التى تقام بموزمبيق خلال الفترة 11 إلى 17 سبتمبر 2011 .

حيث إستطاع اللاعب شريف صبرى المصنف الثانى على البطولة الوصول إلى الدور قبل النهائى فى مسابقة الفردى بعد تغلبه على لاعب نيجيريا فى دور الـثمانية بنتيجة 6/4 6/1 ليقابل لاعب أوغندا فى الربع النهائى .

كما إستطاعت ماجى عزيز الوصول إلى دور الثمانية فى مسابقة الفردى بعد تغلبها على لاعبة نيجيريا بنتيجة 6/0 6/0 ، كما وصلت ميار شريف إلى الربع النهائى من البطولة فى مسابقة الفردى بعد تغلبها على لاعبة جنوب أفريقيا و المصنفة الثالثة على البطولة بنتيجة 4/6 6/4 6/4 لتقابل لاعبة تونس أونس جابر و المصنفة الثانية على البطولة وفى إنتظار مباراة قوية غداً بين اللاعباتان .

أما عن مسابقات الزوجى

فقد أستطاع كلا من كريم مأمون وشريف صبرى الوصول إلى دور الـ16 بعد تغلبهما على لاعبى السنغال فى الدور 32 بنتيجة 4/2 5/3 ليقابلا لاعب أثيوبيا فى دور الـ16

كما إستطاعن كلا من ماجى عزيز و ميار شريف الوصول إلى دور الثمانية بعد تغلبهن على لاعبتى نيجيريا فى دور الـ 16 بنتيجة 6/2 6/0 ليقابلا لاعبتى كينيا فى دور الثمانية