التيار الشعبي وقوى سياسية ينظمون مؤتمرا صحفيا للمطالبة بالافراج عن معتقلي الثورة

أخبار مصر

التيار الشعبي وقوى
التيار الشعبي وقوى سياسية ينظمون مؤتمرا صحفيا للمطالبة بالا

يشارك التيار الشعبي المصري، مع عدد من الأحزاب والقوى السياسية في تنظيم مؤتمر صحفي، تحت شعار لا للإرهاب .. لا لتصفية الثورة.. الحرية للثوار الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 11 ظهرا بنقابة التجاريين بالدور الثالث.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على قضية المعتقلين من شباب الثورة، والمطالبة بالأفراج عن الشباب الذين جرى إلقاء القبض عليهم أثناء مسيرات سلمية رفعوا خلالها مطالب الثورة خلال الفترة الماضية، سواء المقبوض عليهم بشكل عشوائي في الشوارع والميادين، في مختلف المحافظات، أو من قُبض عليهم من منازلهم.

وحسبما ورد من التقارير الحقوقيه وشهادات المحامين انهم يتعرضون في محبسهم للعديد من الانتهاكات ولا تتوفر لهم شروط التحقيقات العادلة، مع التأكيد أيضا على رفض القوى المنظمة للمؤتمر للارهاب والقوى الداعمة له.

وسوف يعقد المؤتمر بحضور ممثلي الأحزاب والقوى الساسية التالية : التيار الشعبى المصرى - التحالف الشعبي الاشتراكي - الدستور – العيش والحرية تحت التاسيس - المصري الديمقراطي الاجتماعي – مصر الحرية.

ومن المقرر أن يتحدث في المؤتمر عن التيار الشعبى السفير معصوم مرزوق، كما يتحدث خالد داوود عن حزب الدستور وعمرو حمزاوى عن مصر الحرية، مدحت الزاهد عن التحالف وهدى الصدة عن المصرى الديمقراطى.