Huawei تعمل على سلسلة هواتف راقية جديدة تحت إسم Ascend S

تكنولوجى

Huawei تعمل على سلسلة
Huawei تعمل على سلسلة هواتف راقية جديدة تحت إسم Ascend S

في العام الماضي فشلت شركة Huawei في إقناعنا بأن هاتفها الراقي يمكن أن ينافس أفضل الهواتف التي كشفت عنها شركات مثل HTC وسامسونج و LG و Sony إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى. بدلا من ذلك، أطلقت الشركة الصينية هاتفها الرائد النحيف جدا Ascend P6.

هذا العام، تستعد شركة Huawei على ما يبدو لقلب الموازين لصالحها مع سلسلة هواتف جديدة ستحمل إسم Ascend S، وقد قيل بأن هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية ستجمع بين جمالية تصاميم سلسلة هواتف Ascend P وبين قوة مواصفات سلسلة هواتف Ascend D. وعلى ما يبدو، فهذا الإندماج من شأنه أن يولد لنا المزيد من الأجهزة التي يرغب المزيد من الناس بشرائها.

ووفقا لوسائل الإعلام الصينية، فقد شكلت شركة Huawei فريقا جديدا يطلق عليه ” فريق الأحلام “، والذي يقع تحت إشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للشركة.

ويقال بأن أول هاتف ذكي من سلسلة هواتف Ascend S سيشمل شاشة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج ثماني النواة بمعمارية 64bit مصنوع من قبل شركة Huawei نفسها، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3050mAh. ويقال بأن السمة المميزة لهذا الهاتف هي نحافته التي تبلغ 6.9 ملمتر، مما يجعل الهاتف أكثر جاذبية.

هناك إحتمالات بأن لا نرى هذا الهاتف حتى النصف الثاني من هذا العام، ولكن ربما قد تكشف لنا شركة Huawei عن نسخة أولية من هذا الهاتف في معرض MWC 2014 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. وفي حالة إذا لم يتحقق ذلك، فسوف يتعين علينا الإنتظار لفترة أطول قليلا للحصول على كل التفاصيل.