مخيون من كفرالشيخ: "نعم" للدستور لتجنب البلاد صراع الحرب الأهلية

مخيون من كفرالشيخ:
مخيون من كفرالشيخ: "نعم" للدستور لتجنب البلاد صراع الحرب ال

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، أن من يقولون لا للدستور مغرضون ولاينظرون الا لمصالحهم الشخصية واطماعهم السياسية، مشيرا إلى أن هناك مخططا لاصطدام الجيش مع الشعب وقيام حرب أهلية، وأن نعم للدستور تقطع الطريق على المتآمرين، مضيفا أن المخطط يتضمن إنهاك الجيش فى المظاهرات ولو سقطت مصر سقطت الأمة العربية وهذا لن يكون.

وأضاف مخيون، أنه لم يكن من المقبول ولا المعقول أن يترشح مرشح إسلامى عقب ثورة 25 يناير 2011م ونحن رفضنا ذلك، وكانت مواقفنا واضحة من البداية وللأسف نحن أكثر الأحزاب الذين تعرضنا للهجوم فى كل المراحل السابقة.

واوضح خلال مؤتمر الحزب الذى عقد مساء اليوم فى مدينة سيدى سالم بكفر الشيخ: تقدمنا بمبادرة يوم 29 يناير 2013م وقبلت من جميع القوى السياسية والشعب المصرى ولكنها رفضت من القائمين على البلاد وقتها، بل وقادوا حملة من التشويه بسبب المبادرة واتهمونا إننا انضممنا للبراليين وشققنا الصف الإسلامى ولو استجاب مرسى ما وصلنا لما وصلنا لما نحن فيه.

وتابع: أن الدكتور محمد مرسى عرض مبادرة فى خطابه المسمى بالشرعية، وهى طبق الأصل من مبادرة حزب النور دون ذكر اسم الحزب فى بدايه حرب على قيادات الحزب حينها.