"قرار الشعب" تحذر من مخططات الاخوان لاسقاط الدولة.. وتطالب بسرعة إصدار قانون التظاهر

أخبار مصر


طالبت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيسا للجمهورية لمدة 5 سنوات على برنامج محدد الذي يتضمن كل أهداف ومبادئ ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حكومة الدكتور حازم الببلاوي، بسرعة اصدار قانون التظاهر والتصدى بكل حزم لمخططات الفوضي التي يقوم بها أعضاء الجماعة المعادية للوطنية المصرية سواء في الجامعات أو الشوارع.

وقالت حملة قرار الشعب في بيان لها : ان الجماعة المعادية للوطنية المصرية تسعى الى اسقاط الدولة المصرية من خلال الاستمرار في التظاهر والتخريب وهو الأمر الذي سيؤدي الى هدم منظومة وزارة الداخلية مما يتسبب في نشر الفوضى والعنف الذي يبتغيه الاخوان.

وقال محمود مصطفي، المتحدث الرسمي لحملة قرار الشعب : ان حكومة الدكتور الببلاوي أصبحت تتعامل بسياسات من شأنها الاضرار بالثورة خاصة وانها تتعامل مع الفصيل المعادي للوطنية المصرية والذي يسعى الى تخريب البلاد وهدم منظومة الأمن والأزهر الشريف، برعونة غير مفهومة كما لو كان لهذه الحكومة مصالح مع الاخوان .

وأشار مصطفى الى أن الشعب الذي قام بثورتي أسقط من خلالهما نظام الرئيس المخلوع في 25 يناير ونظام الرئيس المعزول وجماعته المعادية للوطنية المصرية في 30 يونيو، لن يقف مكتوف الأيدى تجاه ما تخازل الحكومة في التعامل مع الارهاب كما لو كانت هذه الحكومة راضية عما يحدث.

وأوضح المتحدث الرسمي لحملة قرار الشعب ضرورة قيام الحكومة بسرعة اصدار قانون التظاهر حتى لا تتكرر مشاهد حرق المؤسسات العامة وهدم الأزهر الشريف طبقا لمخطط الاخوان، لافتا الى ان اصرار رئيس جامعة الأزهر على استمرار الدراسة وسط كل هذه الأجواء يحسب له لأنه أدرك مخطط الفصيل المعادي للوطنية المصرية لهدم مؤسسة الأزهر وهو الأمر الذي سيتصدى له الشعب بكل قوته.

يذكر أن حملة قرار الشعب أعلنت الاثنين الماضي أنها جمعت مليون توقيع بعد أن قامت خلال الفترة الماضيى ببناء القواعد الجماهرية للحملة في كل محافظات مصر، فضلا عن ان كل مؤسسي الحملة من الشباب الذين شاركوا في ثورة 25 يناير المجيدة ودعو الشعب للمشاركة في ثورة 30 يونيو.