بالصور .. مسيرات وسلاسل بشرية اخوانية بكفرالشيخ


إنطلقت عصر اليوم الجمعة عدد من المسيرات الاخوانية بكفرالشيخ ،للمطالبة بعودة الشرعية الدستورية ضمن فعاليات مليونية لا للعدالة الانتقامية والتي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية

ففي مدينة سيدي سالم خرجت مسيرة حاشدة من أمام مسجد الجمعية الشرعية ومسجد هندسة الري ، شارك فيها أهالي المدينة ، رافعين شعار رابعة العدوية وعدد من صور شهداء الانقلاب وطالبوا بالافراج عن الطلاب المعتقلين .

كما شهد مركز البرلس مسيرة حاشدة علي رافد الطريق الدولي الساحلي ، طالب فيها المشاركون بأنهاء الانقلاب العسكري ومحاكمة قادتة ، ونددو بالمحاكمات الانتقامية التي تعرض لها عدد من الطلاب ومؤيدي الشرعية خلال الاشهر الماضية التي أعقبت الأنقلاب العسكري .

فيما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلسلة بشرية ، علي رافد الطريق الدولي الساحلي أمام قرية الحصفة بمركز الرياض ، رافعين شعار رابعة وصور الرئيس مرسي ، وسط تفاعل كبير من السيارات المارة علي الطريق .

كما شهد طريق كفرالشيخ سيدي سالم سلسلة بشرية أخري ، امتدت لعدة كيلومترات شارك فيها عدد كبير من الطلاب والطالبات ، ولم تغب مدينة فوة عن المظاهرات حيث إنطلقت مسيرة بالدجات النارية من داخل المدينة وحتي قرية السالمية .