مفاجأة..قيادى إخوانى سابق يعترف: " أشهد الله أن الفريق شفيق هو الفائز بالرئاسة"

توك شو

مفاجأة..قيادى إخوانى
مفاجأة..قيادى إخوانى سابق يعترف: " أشهد الله أن الفريق شفيق

قال الدكتور خالد الزعفراني، الباحث في شئون الجماعات الاسلامية والقيادي السابق بجماعة الأخوان المسلمين، أن انتخابات مجلس شعب 2012 تم تزويرها من جانب جماعة الإخوان المسلمين .

وأكد الزعفراني، خلال لقائه بالاعلامي أسامة كمال في برنامج القاهرة 360 على شاشة القاهرة والناس ، أنه سبق وشارك في عملية تسريب بطاقات الانتخابات من المطابع الاميرية عام 1987 حينما كان عضوا بالإخوان المسلمين وكان بغرض تزوير الانتخابات البرلمانية وقتها، وأوضح أن الاخوان مخترقة المطابع الاميرية من وقتها.

وقال الزعفراني أنه بالنسبة لانتخابات 2012 فإن ورق الانتخابات لم يخرج من المطابع الاميرية وإنما من مطابع آخرى تم تزوير ورق المطابع الاميرية بها وتم نقله للجان الانتخابية واستلمها أمناء تلك اللجان المنتمين للإخوان .

وصرح أنه تقابل مع رموز دينية سلفية قبيل الانتخابات وقالوا وقتها أنهم يعلمون يقينا أن الاخوان سيزورون الانتخابات لصالحهم بعد أن علموا سيطرة الاخوان على أمناء اللجان والموظفين داخل اللجان, وأضاف أن قاضي اللجنة لا يهتم بمثل تلك الامور الادارية ويتركها لأمين اللجنة والموظفين .

وفجر القيادي الإخواني السابق مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال، أشهد الله على قول سأحاسب عليها يوم القيامة وهو أن الفريق احمد شفيق كان هو الفائز في انتخابات الرئاسة الماضية قولا واحدا .