"الخضيري" يحضر جلسة التحقيق مع قضاة من أجل مصر.. ويؤكد: "مذبحة قضائية ثانية"

أخبار مصر

الخضيري يحضر جلسة
"الخضيري" يحضر جلسة التحقيق مع قضاة من أجل مصر.. ويؤكد: "مذ

حضر المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض سابقا, جلسة التحقيق اليوم مع 8قضاة محالين إلى لجنة التأديب والصلاحية, والمنتمين لحركة قضاة من أجل مصر, والتي باشرتها لجنة الصلاحية التابعة لمحكمة الإستئناف برئاسة المستشار محفوظ صابر رئيس محكمة إستئناف المنصورة.

وأكد المستشار الخضيري في تصريحات صحفية له أن ما يحدث الأن يعتبر مذبحة قضائية ثانية مثل التي حدثت سابقا في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

وأضاف قائلا ما يحدث الأن هو إهانة للقضاء , موضحا أنه لاحظ خلال جلسة التحقيق مع القضاة الثمانية اليوم, حالة من الصمود والعزيمة على إستمرار مواصلة رسالتهم تجاه المجتمع.

جدير بالذكر أن لجنة الصلاحية التابعة لمحكمة الإستئناف برئاسة المستشار محفوظ صابر رئيس محكمة إستئناف المنصورة, إنتهت من سماع أقوال 8 قضاة محالين إلى لجنة التأديب والصلاحية, وهم حازم صالح, وعماد أبو هاشم, ومحمد عطاالله, ومصطفى دويدار, وأحمد رضوان, وعماد البندارى وأيمن يوسف, ووليد شرابي المتحدث الرسمى بإسم حركة قضاة من أجل مصر.

وتتعلق الإتهامات الموجهة للقضاة الثمانية بتنظيم مؤتمر لإعلان رفضهم إضراب القضاة عن العمل, وتنظيم مؤتمر لإعلان نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية دون الرجوع للجنة العليا للانتخابات الرئاسية وقبل إعلان اللجنة نتيجتها ولظهورهم في القنوات الفضائية وإصدار بيانات خاصة بالمسائل السياسية.