بالصور.. استمرار تظاهر "طلاب الإخوان" بـ"جامعة الأزهر" .. ويتوعدون بالإعتصام غداً

بالصور.. استمرار
بالصور.. استمرار تظاهر "طلاب الإخوان" بـ"جامعة الأزهر" .. و

محمود أحمد



واصل طلاب جامعة الأزهر الشريف تظاهرهم داخل الحرم الجامعي عقب إعلان بدء الدراسة في الجامعة بعد توقف دام لمدة تزيد عن شهر بسبب التصليحات والتجديدات لبعض المباني داخل الجامعة، ويأتي ذلك عقب تظاهرهم في أول يوم لهم ، وحدوث حالة من الهرج والمرج ، والاشتباك مع قوات الأمن ، بعد محاولاتهم الوصول لمبنى الحرس الجمهوري والزحف إلى ميدان رابعة العدوية.



واستمر طلاب الإخوان وطلاب التحالف الوطني لدعم الشرعية ، اليوم الثلاثاء ، فى التظاهر لمدة تزيد عن 3 ساعات متواصلة داخل الحرم الجامعي وأمام مقر المبنى الإداري لجامعة الأزهر في محاولة منهم للتأكيد على رفضهم لما حدث من فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.



واتجه الطلاب إلى مبنى كلية الزراعة ومبنى مركز المعلومات إذ أنهوا فعالياتهم أمام ذلك المبنى، مهددين بمعاودة التظاهر مرة أخرى غدا في نفس الميعاد، مرددين هتافات مناهضة للمجلس العسكري وللداخلية والشرطة، ورافعين لافتات تؤكد رفضهم لفض اعتصام رابعة والنهضة وتطالب بالإفرج عن المعتقلين.



وقال حسين عبد الوهاب، أحد الطلاب المشاركين، إنهم سيستمرون في تظاهراتهم في الفترة المقبلة للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين في الأحداث الماضية، موضحا أن التواجد الأمني في محيط جامعة الأزهر لن يرهبهم في مواصلة تظاهرهم لحين الاستجابة لمطالبهم.