إفتتاح 3 معامل جديدة بتكلفة 800 ألف جنيه بجامعة بني سويف

إفتتاح 3 معامل جديدة
إفتتاح 3 معامل جديدة بتكلفة 800 ألف جنيه بجامعة بني سويف

أفتتح الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف ثلاثة معامل جديدة بكلية الحاسبات و المعلومات بتكلفة تجاوزت (800.000 ألف جنيه ) ، حيث تضم المعامل أحدث أجهزة الحاسب الآلي ، كما شهد سيادته الحفل السنوي الثاني لاستقبال الطلاب الجدد بالكلية و تكريم أوائل الطلاب من الفرقة الأولي عن العام الدراسي الماضي 2012/2013 إلي جانب تكريم عدد من العاملين بالكلية .

وفى لمسة وفاء وعرفانا بالجميل أطلقت إدارة كلية الحاسبات والمعلومات أسم الدكتور أمين لطفي على أحد أكبر وأهم قاعات المحاضرات بالكلية وتم افتتاحه اليوم والذي يعد تكريمًا وتقديرًا و إشادة بالجهود التي بذلها سيادته في إنشاء الكلية .

أكد الدكتور أمين لطفي أن إنشاء كلية جديدة ليس بأمر يسير نظرًا لما تحتاجه من مقومات مادية و بشرية هائلة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي شهدتها البلاد بعد ثورة يناير .و لكن بالتحدي و الإصرار استطعنا إنشاء ست كليات جديدة بدلًا من واحدة .

دعا سيادته الطلاب لتحقيق المزيد من الالتزام و الجدية إلي جانب الاهتمام بالأنشطة الطلابية و التي تأتي من خلال التعاون مع إدارة رعاية الشباب بالجامعة .

في نهاية الحفل قام عميد الكلية بتكريم الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة و إهدائه درع الكلية تقديرًا لجهوده المبذولة و عطائه المستمر إلي جانب تكريم الدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور محمد نجيب الشيخ نائب رئيس الجامعة السابق .