ضبط 4 لفافات بانجو بحوزة ثلاثة متهمين بالإسماعيلية

حوادث

ضبط 4 لفافات بانجو
ضبط 4 لفافات بانجو بحوزة ثلاثة متهمين بالإسماعيلية

تمكنت الحملة التمشيطية المكبرة، التى شنتها مديرية أمن الإسماعيلية، وإستهدفت فرض التواجد الأمنى وضرب البؤر الإجرامية، وضبط وملاحقة عناصرها وذيول التشكيلات العصابية، عن ضبط عدد من المتهمين، وبحوزتهم كميات من نبات البانجو المخدر.

وتمكنت الحملة من ضبط المتهم طارق ف م سن 46 عاطل مقيم الكيلو 2 ـ دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته 2 لفافه كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالى (5 كيلو جرام)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

كما تمكنت الحملة من ضبط المتهم محمد ع ع سن 35 عاطل مقيم المستقبل ـ دائرة مركز أبوصوير، سبق إتهامه فى 8 قضايا مخدرات، وسرقه ، وبحوزته عدد لفافه كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 2كيلو جرام، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط المتهم محمد ا ش سن 48 عاطل مقيم عزبة السلام ـ دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته لفافه كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالى ( 750 جرام )، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.