رئيس جامعة بني سويف يتفقد الكليات فى أول يوم دراسة

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يتفقد الكليات فى أول يوم دراسة

تفقد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، عددًا من الكليات للاطمئنان على انتظام الدراسة بها، يرافقه الدكتور أحمد عبد الخالق نائب شئون التعليم والطلاب بالجامعة، وعدد من القيادات الإدارية بالجامعة أماكن الاستقبال التي خصصتها الجامعة لإقامة الطلاب الجدد وأولياء أمورهم من المحافظات الأخرى، حيث إطمأن إلى توفير الوسائل المناسبة لإقامتهم، حيث تم الانتهاء من إجراءات التسكين بظهور نتيجة التسكين بالمدن الجامعية بالموقع الإلكتروني للجامعة.



مؤكدًا أن هذا العام تشهد الجامعة بدء الدراسة بـ (6) كليات جديدة خلال العام الدراسي الجديد 2013-2014 هي الإعلام والسياسة والاقتصاد والعلاج الطبيعي وطب الفم الأسنان والحاسبات والمعلومات وكلية العلوم المتقدمة.



مشيرًا إلى أن الجامعة قد اتخذت كافة الإجراءات التي تكفل حسن سير وانتظام العملية التعليمية ومنها إعلان الجداول الرئيسية وانتهاء أعمال الصيانة، وتواجد أعضاء هيئة التدريس.



وقد أكد أنه تم التنسيق مع الأمن فيما يخص تأمين الجامعة، وأن هناك تواجدا أمنيا مكثفا لحفظ الأمن بالجامعة والعمل على حل أي شكوى فورًا، داعيا الجميع من طلاب وأساتذة وعاملين بالجامعة إلى التكاتف سويا لنبذ أي عنف وقضاء عام دراسي مفيد ومثمر.



كما وأوضح الدكتور أحمد عبد الخالق أن الجامعة لا تألوا جهداً في تقديم العون والدعم اللازم للطلاب خلال فترة دراستهم، والذي يشمل توفير الوسائل والخدمات التعليمية الحديثة من مكتبات ومعامل طلابية مجهزة وكذلك الإقامة في المدن الجامعية إلى جانب ما يقدمه صندوق تكافل الطلاب، مشيرًا إلى أن الأنشطة الطلابية ستشهد دعمًا وطفرة نوعية غير مسبوقة هذا العام داعياً الطلاب للانخراط في مجالاتها المختلفة التى توفرها الجامعة، وذلك إيماناً بدورها في خلق طالب متميز قادر على المشاركة والإبداع.