حارس عقار يقود عصابة سرقة المنازل بالمعادى

حوادث

حارس عقار يقود عصابة
حارس عقار يقود عصابة سرقة المنازل بالمعادى

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض سرقة كمية من الذهب والأموال من داخل شقد بالمعادى حيث تبين أن وراء الواقعة حارس العقار بالاشتراك مع 3 آخرين وتم القبض عليهم وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قد تلقى قسم المعادى بلاغا من شيرين محمد مديرة مبيعات عن اكتشافها سرقة مشغولات ذهبية مختلفة الأنواع ومبلغ 5000 جنيه من داخل مسكنها ووجود كسر بباب الشقة.

أسفرت جهود البحث تحت إشراف اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعةـ عبد الله محمد ( 25 سنة ) عاطل و أسامة رجب (42 سنة ) عاطل و عياد مصطفى ( 50 سنة ) كهربائى و محمد عبده ( 53 سنة ) حارس، و تمكن المقدم محمد محجوب رئيس مباحث المعادى من ضبطهم.

وبمواجهتهم أمام اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية، إعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضاف المتهم الرابع أنه نظرا لسابقة استعانة المجنى عليها به لإجراء بعض الإصلاحات بمسكنها ولعلمه باحتفاظها بكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والمبالغ المالية اتفق مع باقى المتهمين على سرقتها، وقاموا بالتصرف فيها بالبيع، وبمواجهتهم أمام العقيد هشام عامر مفتش المباحث بما جاء بأقوال المتهمين أيدوها، وتولت النيابة العامة التحقيق .