بدء إمتحانات التيرم البيني بالتعليم المفتوح بجامعة بني سويف 21 سبتمبر

بدء إمتحانات التيرم
بدء إمتحانات التيرم البيني بالتعليم المفتوح بجامعة بني سويف

قرر مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح بجامعة بني سويف ، برئاسة الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة المركز ، بدء إمتحانات الترم البينى من يوم السبت 21 سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر ان الدراسة بالمركز سوف تبدأ فى الرابع من أكتوبر 2013 وفى ضوء ذلك ، أكد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعه بنى سويف ان مركز التعليم المفتوح يعد صرحاً من صروح الجامعة مجهزا بأحدث المعامل والاجهزه التى تواكب كل ما هو جديد.

وأكد رئيس الجامعة أن المركز قد انتهى من وضع جداول الامتحانات وأرقام الجلوس في أماكن أداء الامتحانات ولوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب وبصورة ملائمة والتأكد من حسن سيرها وانتظامها .

وشدد علي ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب واطمئن على توافر الخدمات الطبية مع التشديد علي الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة.

كما أكد الدكتور محمد نادي عزت مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة بني سويف، على إصراره على ضرورة انتظام الدراسة دون اى تأجيل أو عراقيل من شانها عرقله العمل بداخله. مشيرًا إلى أنه يشترط في المتقدم مرور خمس سنوات على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية، ومرور ثلاثة سنوات على الحاصلين على المؤهل الأعلى من المتوسط، وبدون أي مدة للحاصلين على المؤهل العالي.

كما صرح انه قد بدا التسجيل للطلاب الجدد اعتبارا من 24/8/2013 فى حين ان الطلاب القدامى سوف يبدأ التسجيل لهم اعتبارا من 17/9/2013 .

والجدير بالذكر أن المركز قد انتهى من وضع اللمسات النهائية وكل ما يخص الدراسة بالمركز واعتماد جدول المحاضرات لمختلف البرامج وتحديد المواعيد النهائية للدراسة والامتحانات والتسجيل بالمركز .