مصرع شخص وإصابة أخر فى حادث تصادم بكفر سعد بدمياط

حوادث

مصرع شخص وإصابة أخر
مصرع شخص وإصابة أخر فى حادث تصادم بكفر سعد بدمياط

ورد بلاغ إلى مركز شرطة كفر سعد من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة دمياط أمام مدينة كفر سعد دائرة المركز، أسفر عن مصرع شخص واصابة اخر.

وقد إنتقل إلى مكان الحادث العميد مصطفى سليم مأمور مركز شرطة كفر سعد والرائد بلال زغلول رئيس مباحث المركز، حيث تبين إصطدام السيارة رقم م ن ع 537 ملاكى قيادة المدعو محمد على إبراهيم 37 سنة أعمال حرة ومقيم دائرة مركز كفر سعد بدراجة نارية قيادة المدعو محمد عبد الله جمعة 26 سنة عامل وبرفقته المدعو عادل سمير عبد الكريم 16 سنة عامل ومقيمان العباسية دائرة المركز، مما أدى إلى إنقلاب الدراجة وسقوط أحد مستقليها بالترعة المجاورة للقرية، وذلك بسبب دوران السيارة فجأة للطريق المقابل.

وإنتقلت على الفور قوات الإنقاذ وتم إنتشال الجثة، ونتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة بإشتباه نزيف بالمخ وكسر بالساق وتم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة ووفاة مرافقه.

وتم التحفظ على السيارة والدراجة النارية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11441 جنح مركز شرطة كفر سعد لسنة 2013، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.