أبوظبي تستضيف الدورة الافتتاحية من "معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013"

تكنولوجى

أبوظبي تستضيف الدورة
أبوظبي تستضيف الدورة الافتتاحية من "معرض أبوظبي للإلكترونيا

تستضيف إمارة أبوظبي، بدعم من مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) وغرفة أبوظبي للتجارة، الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013 (ADE Shopper) بمشاركة حشد كبير من أهم تجار وموردي الإلكترونيات وخبراء تكنولوجيا المعلومات وعشاق التكنولوجيا والمستهلكين، وذلك في الفترة من 14-18 مارس القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). ويأتي تنظيم المعرض وفق رؤية تهدف إلى جعله أكبر تجمع لتجار وموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وأرجعت الشركة اختيار أبوظبي لإقامة الحدث إلى عوامل عدة أهمهما أن الإمارة تمثل وجهة مثالية لتنظيم مثل هذا المعرض السنوي للأجهزة والإلكترونيات الاستهلاكية كما أنها تضم أكبر عدد مع المغتربين والمقيمين وتسهم بنسبة 60% من إجمالي الناتج المحلي لدولة الإمارات. وعلاوة على ذلك، يعتبر قطاع تجارة التجزئة من أسرع الأسواق نمواً في أبوظبي ويرجع الفضل في ذلك أساساً إلى الطابع العالمي للإمارة في دولة تتمتع باستقرار قوي ونمو اقتصادي متزايد.

وكشف الشركة عن توقعات بأن يستقطب المعرض أكثر من 75 ألف زائر، حيث سيشهد المعرض الذي يجمع أكبر وأبرز الأسماء في قطاع تجارة الإلكترونيات، إطلاق مجموعة من أحدث الأجهزة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، إلى جانب العديد من العروض والتخفيضات المميزة على أحدث الألعاب التكنولوجية، في مسعىً إلى تقديم تجربة تسوق لا تضاهى لزوار المعرض.

وقال أنطوان جورج، مدير عام دوم للمعارض: تسعى دوم للمعارض من خلال استضافة سوق أبوظبي للإلكترونيات، إلى إضافة قيمة حقيقية وفتح آفاق جديدة للإبداع في سوق التكنولوجيا بأبوظبي. ونحن على ثقة بأن المعرض سيشكل حافزاً رئيسياً لتعزيز الاستثمارات وتشجيع الابتكار بما يدعم نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

وقال دوني سيريل، مدير المعارض في دوم للمعارض: باعتبارنا من الشركات الرائدة في مجال إدارة الأحداث، نعتقد أنه من واجبنا تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تلبي الاحتياجات المتغيرة للمجتمع. لذلك، يسعدنا كثيراً أن ننظم هذا المعرض الوحيد والأول من نوعه في أبوظبي والذي سيوفر لعشاق التكنولوجيا فرصة الوصول إلى أحدث الابتكارات في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر معرض سوق أبوظبي للإلكترونيات 2013 مناسبة مثلى للشركات العالمية من أجل تسليط الضوء على منتجاتها الإلكترونية وتوسيع نطاق وحجم أعمالها .

يذكر أن معرض سوق أبوظبي للإلكترونيات 2013 سيكون بمثابة منفذ متكامل يتيح للمستهلكين فرصة التعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية في السوق، والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها المشاركون في المعرض. ومن المتوقع أن يرتفع إجمالي الإنفاق على المنتجات الإلكترونية من 3.4 مليار إلى 4.3 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2015، مدفوعاً بتنامي شعبية الأجهزة الإلكترونية الجديدة، مثل تلفزيونات LED، والهواتف المتحركة المزودة بتقنية الجيل الثالث 3G، والهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة تشغيل الموسيقى، وأجهزة تشغيل الفيديو بتقنية بلو راي. من ناحية أخرى، سيوفر الحدث للعارضين إمكانية تعزيز فرص أعمالهم والتوسع بها نحو أسواق جديدة عبر إبرام شراكات وتحالفات مع العملاء المحتملين.

وتعتبر دوم للمعارض من أبرز شركات إدارة الفعاليات التي تتمتع بشهرة واسعة نظراً لكفاءتها العالية وحرفيتها الفائقة ودلك من خلال تنظيم مناسبات كبرى مثل، معرض أبوظبي للاعراس، والمعرض الدولي للعقارات والاستثمار.