خدمة شراء السيارات في الشرق الأوسط في 30 دقيقة

خدمة شراء السيارات
خدمة شراء السيارات في الشرق الأوسط في 30 دقيقة

إنطلق موقع SellAnyCar.com ليكون أول موقع يوفر خدمة شراء السيارات في الشرق الأوسط مع ضمان شراء أي سيارة في خلال 30 دقيقة بعد تقييم الكتروني وكشف مجاني على السيارة.

تفتخر خدمة SellAnyCar.com التي تمتلك فروعاً في جميع أنحاء الدولة بأسعارها التنافسية وقدرتها على شراء السيارات في التو واللحظة بغض النظر عن ماركة السيارة أو موديلها أو حالتها.

تسهل من العملية وجود مجموعة بيانات على الانترنت بحيث يستطيع العملاء إدخال تفاصيل سياراتهم للحصول على تقييم مُقرّب فوري، وعند الانتهاء من ذلك يمكنهم التوجه بالسيارة إلى أي موقع بيع أي سيارة في الإمارات العربية المتحدة لعمل كشف يدوي سريع، ومن ثم يتم تحويل النقود إلى حساب العميل في البنك عن طريق التحويل الالكتروني في خلال دقائق بدون فصال ولا مشاحنة.

تم إطلاق خدمة بيع أي سيارة في الإمارات العربية المتحدة استجابة لارتفاع عدد مبيعات السيارات في الدولة ووجود سوق ثانوي حيوي للغاية يقوم فيه المستهلكون بتحديث سياراتهم وتجربة ماركات وأشكال مختلفة.

يقول المؤسس والمدير التنفيذي لموقع SellAnyCar.com سايجن يالسن: كانت عملية بيع السيارات مستهلكة للوقت ومحفوفة بالمخاطر، فلم يكن المستهلكون على معرفة وثيقة بالقيمة الحقيقية لسياراتهم وكان عليهم إجراء مقابلات وجهاً لوجه مع المشترين المحتملين مما كان ينتج عنه إضاعة للوقت، لذا جاء موقع SellAnyCar.com لجعل عملية بيع السيارة أسهل وأكثر عدلاً وسرعة، فيمكنك فعلياً معرفة قيمة سيارتك في غضون 15 ثانية ومن ثم بيع سيارتك وإستلام النقود خلال إستراحة الغذاء. يمكنك أن تجدنا في جميع المدن الأساسية في كل أنحاء الإمارات وسنصبح عمّا قريب أكبر مشتري للسيارات في المنطقة.

يضمن موقع SellAnyCar.com للمستهلكين عملية شراء خالية من المشاحنات وفوق ذلك فهو يوازن المعرفة المتاحة بين المشتري والبائع فيما يتعلق بقيمة السيارة وحالتها. ويتبع التقييم الالكتروني عملية كشف يدوي موحدة على أرض الواقع لتحديد القيمة العادلة، ويمكن للبائعين الإطمئنان على أن حقهم لن يضيع كما سيضمن مشتري السيارات المستعملة أن كل سيارة في موقع بيع أي سيارة تم تقييمها وتقدير قيمتها بشكل عادل.