على جمعة: قيادات الإخوان ستذهب لمزبلة التاريخ.. وعليهم التوبة قبل الموت

أخبار مصر

على جمعة: قيادات
على جمعة: قيادات الإخوان ستذهب لمزبلة التاريخ.. وعليهم التو

قال د.على جمعة مفتى الجمهورية السابق ان الإخوان أفهموا الشباب ان مواجهة الدولة طريق الجنة وان عزل مرسى مؤامرة تحاد ضد الإسلام والمسلمين فأشعروا الناس أن وحيا ما يحدث لهم فسمعنا عن أنهم قد رؤا جبريل وأن النبى يؤمهم فأدخلو عنصر الغيب.



وأضاف خلال حواره ببرنامج ممكن على قناة السى بى سى: هناك من ادعى أننى ذهبت لمعسكرات الأمن المركزى رغم أننى لا أعلم مكانها ثم أخرجوا فيديو كنت أوجه الحديث به للشئون المعنوية للجيش لنصيحة الضباط، وأقول لهم : اذا كنتم جميعا وليس جماعة على رجل وهذا هو الذى حدث فى ثورة 30يونيو خرج الشعب وكان الجيش معه اذا نحن جميعا على رجل وجاء من يريد ان يفرقكم فأقتلوه كائنا من كان مع حرمة الدم يبيح لنا الرسول أن نقاتل هذا الخارجى .



وعلق عليه قائلا: لايختلف مسلم على ماذكرته فالمقصود من قولى جاء من يريد ان يفركم هو الخروج المسلح وذلك طبقا للآية الكريمة : وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم وتابع :واذا لم يقاتلونا فلا نقاتلهم .



وتابع جمعة: القيادات ستذهب لمزبلة التاريخ وأتمنى أن لا يذهبوا ليوم القيامة إلا بعد أن يتوبوا لكن اقول لهم لما تعلموا أبناؤكم الكذب ؟ وقال أن اليوم نشروا فى جريدة الوطن أن الجيش سيقتلنى ليحملها على الإخوان فأقول لهم :انتوا لا تعلموا أن الإنسان سيموت بأجله وهذا التفكير غير مستقيم وهل انتم ناقصين جرائم ؟.