مختارنوح: مجلس الأمن لن يترك مصر تتحرك بحرية.. ويدرس الآن تضييق الخناق عليها

أخبار مصر

مختارنوح: مجلس الأمن
مختارنوح: مجلس الأمن لن يترك مصر تتحرك بحرية.. ويدرس الآن ت

مروة حمدان

أكد الدكتور مختار نوح القيادى السابق بجماعة الاخوان المسلمين أن جماعة الاخوان المسلمين لا يرون سوى أنفسهم ومصلحتمهم فقط ولا يولون أى إهتمام لمصلحة الوطن، مضيفا أن دفاع القوى الغربية عن عودة الاخوان هو أبرز الدليل لرغبتها فى تنفيذ المخطط المريكى الذى يعلم الجميع تفاصيله.

وأضاف نوح فى تصريحاته لفضائية سى بى سى، أن مجلس الأمن لن يترك مصر تتحرك بحرية فى الفترة الحالية ويقوم الآن بدراسة كيفية تضييق الخناق على الارادة المصرية والزج بها فى مجال التبعية بعد أن تخلصت منه مصر فى ثورة 30 يونيو.

وأكد نوح وجود حرب أمريكية منظمة على منطقة الشرق الأوسط والتى بدأت بالعراق ودمرت الجيش العراقى وتحاول الآن الفتك بمصر، مؤكدا ان ما حدث فى 30 يونيو لم يكن دعوة شعبية للخروج على حكم الاخوان بقدر ما كان تحرك يمثل تفهم القوى الوطنية المصرية لخطورة الوضع الدولى على مصر .

وأوضح نوح أن طريقة إدارة الرئيس المعزول مرسى للبلاد ساهمت فى مساعدة أمريكا فى تنفيذ مخططاتها لتدمير قوة الجيش المصرى وتدميره خلال فترة زمنية وجيزة حيث وجدت فى مرسى الوسيلة لتحقيق باقى مخططاتها بشأن الشرق الأوسط، مشيرا أن اسرائيل لا يمكنها أن تظهر بنود إتفاقية حرب غزة التى توقف بناء عليها الحرب على غزة بعد الاتفاق والرئيس مرسى .