أهالى المستقبل بالإسماعيلية يصرخون من إرتفاع تعريفة الركوب

أهالى المستقبل بالإسماعيلية
أهالى المستقبل بالإسماعيلية يصرخون من إرتفاع تعريفة الركوب

أبدى أهالى مدينة المستقبل إستياءهم الشديد لقيام سائقى سيارات الأجرة العاملة بين المدينةومدينة الإسماعيلية برفع تعريفة الركوب من جنيه لجنيه ونصف.

وأسفر رفع تعريفة الركوب عن نشوب عدد من المشاجرات، بين السائقين والمواطنين، حيث أكد المواطنين على عدم وجود أى أسباب لرفع تعريفة الركوب، فى ظل توافر الوقود اللازم للسيارات، بجانب الطرق الممهدة والمناسبة للسيارات، وعدم وجود مناطق زحام تؤثر على عمل السيارات.

وقال رامى إبراهيم على موظف أنهم فوجئوا اليوم بقيام السائقين برفع تعريفة الركوب بنسبة 50 %، دون وجود مبررات، فى ظل توافر الوقود، وإنتهاء الأزمة التى شهدتها البلاد الفترة الماضية، مؤكداً تأثير الزيادة الجديدة على الأحوال الإقتصادية للركاب، وخاصة الموظفين والطلاب، ممن يضطرون لإستعمال المواصلات يومياً.

وأكد محمد خليل عيد موظف أن عدم وجود رقابة من إدارة المواقف ورجال المرور، أدى بالسائقين لرفع تعريفة الركوب دون مبرر، خاصة وأن الزيادة مبالغ فيها، وتحتاج لإعادة نظر، مشيراً لأعداد السيارات القليلة مقارنة بالزيادة السكانية بالمدينة، ووقف تراخيص سيارات الأجرة، مما يعنى تحقيق إيرادات مناسبة للسيارات، لا تستدعى رفع تعريفة الركوب، مطالباً بقيام الجهات المسئولة بواجبها لوقف الزيادة الغير مبررة.