إبراهيم محلب: "إنتهاء مشروع ابنى بيتك منتصف سبتمبر بالاتفاق مع الشركات المنفذة"

أخبار مصر

إبراهيم محلب: إنتهاء
إبراهيم محلب: "إنتهاء مشروع ابنى بيتك منتصف سبتمبر بالاتفاق

مروة حمدان

أكد المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان أن مشروع ابنى بيتك هو أو لالمشروعات التى قامت الوزارة ببحث كافة المشكلات التى عرقلت الانتهاء منه بصورة مباشرة ، مؤكدا أن المشروع كان شبه متوقف تماما الا أن الوزارة قامت بالاجتماع مع رؤساء الشركات المنفذة والاجهزة المسئولة لتحمل المسئولية من خلال إعطاء مهلة 48 ساعة للتجهيز بالبدء فى إستكمال المشروع .

وأعلن محلب خلال لقائه والكاتب الصحفى مجدى الجلاد ببرنامج هنا العاصمة الانتهاء من مشروع ابنى بيتك وتسليمه كاملا منتصف سبتمبر المقبل فى ضوء الالتزام ببرامج زمنية محددة للانتهاء من كافة المرافق الخاصة بالمشروع .

واضاف أن صدور قانون تضارب المصالح يعد نقلة نوعية جديدة تساهم فى القضاء على الفساد والتربح ، مشيرا أن الرقابة الشعبية الحالية ستمنع إستمرار فساد المسئولين وتمثل حصن الأمان للمواطنين .

وأشار محلب إلى إجتماع وزارة الاسكان ووزير الاستثمار اسامة صالح من أجل فض الخلافات القائمة على قضايا التصالح مع المستثمرين وذلك بالتعاون مع هيئة فض المنازعات حيث تم دراسة كيفية حل المنازعات الاستثمارية ، مؤكدا أن المصالحة مع الشركات الاستثمارية لن تقوم على التهاون فى حق أراضى الدولة ولكنها ستقوم على قواعد الشفافية الكاملة للعلاقة بين المستثمرين والدولة .