بكرى : السيسى أصبح المنقذ الحقيقى للشعب المصرى

أخبار مصر

بكرى : السيسى أصبح
بكرى : السيسى أصبح المنقذ الحقيقى للشعب المصرى

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى وعضو مجلس الشعب السابق أهمية الخطاب الذى ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسى اليوم وسط جمع من القادة والضباط بالجيش المصرى ، مضيفا أنه استطاع أن يعبر من خلاله عن مشارعره كمواطن مصرى كم أكد من خلاله أن القوات المسلحة لن تقف أبدا فى وجه الشعب المصرى وستظل درعه وحماه .

وأضاف بكرى خلال مداخلة هاتفية والاعلامى على البهنساوى ببرنامج هنا العاصمة المذاع بفضائية سى بى سى أن الفريق السيسى بذل العديد من الجهود من أجل وأد حالة العداء التى نشبت بين الرئيس السابق مرسى وجهاز الشرطة والراى العام ، كما بذل جهود مكثفة لإقناع مرسى بطرح إستفتاء مبكر أمام الشعب ولكنه لن يستجب .

وأوضح أن السيسى اصبح المنقذ الحقيقى للشعب المصرى بعدما استطاع أن ينتصر لإرادة الشعب ويلبى رغبته فى ظل جمود حركة الرئاسة خلال 30 يونيو الماضى ، مؤكدا أن خطاب السيسى اليوم شمل ردا وافيا لكل من أدعى أن الجيش هاجم مرسى وانقلب على الشرعية ، مشيرا أن السيسى يهاجم منذ ديسمبر 2012 ولم يرد بالإضافة الى تصديه للمحاولات التى تسعى الى جر الجيش لاحداث أزمة قوية داخل الدولة .


وأكد أن الشعب الآن أصبح يلتف خلف القائد العام ويؤمن بوطنيته ووقوفه فى وجه من يعاديه ، مضيفا أن حديث اليوم رفع معنويات الجميع والكل شعر بالدموع المنهمرة داخل عيون السيسى بعد ان أنقذ الوطن من الانهيار وحالة دون الفوضى والخراب لمصر .